اخبار الأندرويد

شركة LG تعدنا بكاميرا خارقة في التصوير الليلي في LG G4

مفاجأة LG لنا بكاميرا خارقة في التصوير الليلي، وذلك بعد أن قامت الشركة بالكشف عن مشاهدة حصرية لكاميرتها الأمامية والخلفية في وقت لاحق من هذا الشهر، يبدو أن LG تنافس بقوة في 2015 في عالم التصوير الذكي المقدم من قبل الهواتف الذكية.

شركة LG تعدنا بكاميرا خارقة في التصوير الليلي في LG G4
شركة LG تعدنا بكاميرا خارقة في التصوير الليلي في LG G4

دعونا نتريث قليلا فجرأة الشركة في الإعلان عن طرح مميز، وفريد من نوعه، ومنافس للتصوير الليلي، يعني أنها على أهبة الاستعداد لتفجير ما لديها من ابتكارات طورتها على مدار السنين للجلوس على المقعد التقني الأول، ستكون كاميرة جهازنا LG G4 بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/1.8، وبذلك يحتمل أن تكون واحدة من أفضل الكاميرات في التصوير الليلي في السوق، مع العلم أن الكاميرا تم ضبطها لتتناسق مع كاميرة Samsung Galaxy S6، لكن لن نعرف من الأفضل إلا بعد تجريبها والمقارنة بينهما.

وفي انتقال آخر، ستكون الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، وبجودة عالية، ليسمح لك بتصوير “سيلفي” مميز وبدقة عالية، كما أن الشركة قامت بتطوير رقاقة صغيرة بحجم 0.11mm تفلتر الأشعة ماتحت الحمراء، مما يعني تزويدنا بألوان أكثر و دقة أعلى تميل للطبيعة.

نحن نعلم أن الجهاز سيكون بشاشة 2k، بحجم 5.5، كما أن LG وعدتنا بشاشة أكثر إشراقا بنسبة 30%، بلإضافة إلى دقة أعلى بنسبة 50%، وبذلك نعلم أن LG ستنافس على كل من الصعيد التقني والابتكاري.

من المقرر أن تكشف LG عن جهازها G4 في وقت لاحق من هذا الشهر 28 أبريل، في معرض في نيويورك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى