اخبار الأندرويد

سامسونج تهدي أصحاب جالاكسي S1 جهاز جالاكسي S6 مجانا

سامسونج تفهم وتقدر كونك مستخدم أو زبون تعطي كل ولاءك لها، ولا تتعامل إلا معها، لهذا قامت بخطوة جميلة ولكن للأسف فقط في كوريا، حيث قامت بإعطاء جهاز جالاكسي S6 لكل شخص يملك أول نسخة من سلسلة جالاكسي وهو جالاكسي S1 !

سامسونج تهدي أصحاب جالاكسي S1 جهاز جالاكسي S6 مجانا
سامسونج تهدي أصحاب جالاكسي S1 جهاز جالاكسي S6 مجانا

القصة وما فيها أن سامسونج قامت وبالتعاون مع شركة الاتصالات الكورية SK Telecom، بعقد مؤتمر مصغر، وحفلة جميلة، لمكافئة العملاء أصحاب الولاء الكبير للشركة، ومقياس الولاء، هو محافظتهم ومداومة استخدامهم لأول جهاز من سلسلة جالاكسي S1 !

وكانت الهدية رائعة، حيث أعطتهم جهاز جالاكسي S6، مع عام كامل من المكالمات المجانية ! هل يمكن لأحد شركاتنا فعل ذلك؟ :) على كل حال، سامسونج تخبرنا بأن هناك 17 ألف مستخدم لا يزالون مع جهاز جالاكسي S1، وأن هناك أكثر من 15 مليون مستخدم، اشتروا على الأقل أحد أجهزة سلسلة جالاكسي S.

طبعا سامسونج ومن خلال هذه المبادرة، تزرع مزيدا من الولاء لدى هؤلاء المستخدمين، وتخبرهم أنها تقدر لهم هذا، ودوما سيجدون من عندها الهدايا نظير ولائهم، بطبيعة الحال في بلدها الأم فقط، وليس في كل المناطق !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. انه الوفاء ياساده وعلى طاري وفاء وآختها انشراح انا حاجز بكره على كوريا بر احد يخاويني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى