اخبار الأندرويد

تطبيق واتس آب يتيح المكالمات الصوتية لجميع المستخدمين

وأخيرا سيستمتع أصحاب الواتس آب بميزة المكالمات الصوتية وبعد طول انتظار، ها هي ذي الشركة تقوم بتوفير الميزة أخيرا !

تطبيق واتس آب يتيح المكالمات الصوتية لجميع المستخدمين
تطبيق واتس آب يتيح المكالمات الصوتية لجميع المستخدمين

تطبيق واتس آب يستخدمه أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم، وعن قريب سيصل العدد إلى مليار مستخدم، من المؤكد أن كثيرا من مستخدمي التطبيق كانوا ولا يزالون يطمحون بالحصول على ميزة المكالمات المجانية من خلال التطبيق نفسه، والذي وعدت بها الشركة منذ فترة تجاوزت العام، وها هي ذي وصلت.

في فترة سابقة وصلت الميزة لبعض المستخدمين، وكان هناك الكثير من الخطوات المعقدة لتحصل عليها، لكن ها هي واتس آب تطلقها وبشكل رسمي أخيرا لجميع مستخدمي الأندرويد، كل ما عليك هو تحميل آخر نسخة من تطبيق واتس آب من خلال متجر جوجل بلاي، أو تحميل النسخة الأخيرة التي لم تصل بعد للمتجر، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال موقع شركة واتس آب.

يرجى الانتباه إلى أن هناك ضغط كبير، وجودة الصوت ضعيفة لدى كثيرين، وبخصوص الحجب في الدول العربية، فهناك بعض الشكاوى، والتي سنتأكد منها بشكل مفصل، على أن مستخدمي التطبيق في الإمارات لن يحصلوا على هذه الميزة، فأخبرونا إن كانت وصلتكم ومن أي دولة أنت؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫20 تعليقات

  1. توه واصلنا الوتس اب من اسبوعيه فقامت الشركات المشغلة للاتصالات بحضره ولا تسطيع الاستفاده من ميزت الاتصال إلا ان يكون جهازك متصل بواي قاي والمستلم يكون متصل بواي فاي اذ ما اتصل واحد من الاثنين فلايتم الاتصال لماذ الدول العربية الوحيده الي حظرته وانا اتكلم عن الحضر الي بسعوديه

  2. الامارات: توجد بعض المشاكل أثناء الاتصال وغالبا ما تظهر رسالة مفادها انك متصل بشبكة الواي فأي والتي تمنع واتس آب من إجراء مكالمة صوتية ، جرب إغلاق شبكة الواي فأي وحاول مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى