اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن جهاز HTC One M8s في أوروبا فقط

بالفعل شركة HTC تقلد باقي الشركات في خططها، لكن لا بأس بذلك إن كان فيه مصلحتها ومصلحة المستخدمين، بدليل انها أعلنت عن جهاز  HTC One M8s !

شركة HTC تعلن عن جهاز HTC One M8s في أوروبا فقط
شركة HTC تعلن عن جهاز HTC One M8s في أوروبا فقط

نواصل حديثنا عن شركة HTC، حيث أنه وكما يظهر ستكون هذه الأيام خاصة بها حصريا، حديثنا اليوم سيكون عن جهازها الجديد، وقبل ذلك، نود ان نشير إلى أن الشركة تتبع استراتيجية الشركات الأخرى، حيث تقوم بإطلاق نسخة رئيسية من الجهاز، ثم نسخة كبيرة تكون بمواصفات أفضل وشاشة أكبر، ثم نسخة أخرى بمواصفات أقل.

طبعا تقوم بهذه الخطوة سامسونج، آبل، LG، سوني وHTC من قبل، لكن هذه المرة نراها واضحة وبقوة، بالرجوع للحديث عن جهازها الجديد، فهو نسخة مخففة من جهاز HTC One M8، حيث يحمل الحرف s، في إشارة إلى أنها نسخة مختلفة عن الجهاز الرئيسي.

الجهاز يأتي بمواصفات منخفضة، وقد أعلنت عنه الشركة فقط في السوق الأوروبي، يعني سيكون خاصا بأوروربا، والهدف منه جذب المزيد من المستخدمين في هذا السوق، من خلال جهاز ذو مواصفات تقنية أقل من الجهاز الرئيسي وبسعر أقل.

بالنسبة للمواصفات، فجهاز HTC One M8s يأتي بنفس التصميم والمواصفات العامة مع النسخة الرئيسية، لكن الاختلاف سيكون في المعالج، حيث سيحمل الجهاز معالج Snapdragon 615 بمعمارية 64 بت، وكاميرا خلفية عادية بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، فقط سيكون ببطارية أعلى بسعة 2840 ميلي أمبير.

بحسب الشركة، الجهاز سيتوفر بسعر 520 أورو، باعتبار هذه المواصفات المخفضة، على كل حال، هذه الخطوة من الشركة تأتي لكسب مزيد من الأرباح في الأسواق المهمة مثل السوق الأوروبي !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق