اخبار الأندرويد

جوجل تطلق المزيد من تخصيصات واجهة ساعات الأندرويد وير

يبدو أن الحديث عن نظام الاندرويد وير والساعات العاملة به، سيكون مستفيضا فيما هو قادم، خاصة في ظل المنافسة الشرسة بين جوجل وآبل، وها هي جوجل تسارع بتطوير النظام مرة بعد مرة، وبتقديم أفضل المزايا، فما هو الجديد؟

جوجل تطلق المزيد من تخصيصات واجهة ساعات الأندرويد وير
جوجل تطلق المزيد من تخصيصات واجهة ساعات الأندرويد وير

دوما نخبركم بموضوعنا الذي يتحدث عن إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، نعم إنها تلتزم بها، وها نحن نرى التقارير والوقائع يوما بعد آخر، والتي تثبت حرص جوجل على توفير أفضل المزايا وبأسرع وقت ممكن، خاصة في ظل قرب وصول المنافس الجديد، ساعة آبل الذكية.

في وقت سابق، علمنا ان جوجل تسعى لجعل ساعات الاندرويد وير المرافق الرسمي والمساعد على استخدام الهاتف بدون إخراجه من الجيب، ومؤخرا هي تسعى لجعلها مستقلة، لكن من جهة أخرى لا تنس جوجل الجانب الجمالي فهو أهم شيء، فبالنسبة لي مثلا أفضل ساعة موتورولا، في حين أن شخصا آخر قد يفضل ساعة سامسونج أو LG أو هواوي أو غيرها، بالتالي تبقى قضية الأذواق أمر مهم.

هذا ما فهمته جوجل، وها هي ذي تطلق المزيد من التخصيصات، التي تساعدك كمستخدم لساعات الاندرويد لتحصل على أفضل ما تريد، فمثلا يمكنك الحصول على تخصيص الشاشة بما يوافق مظهر ملابسك، أو بما يوافق الوقت الحقيقي، بحيث مثلا تظهر رسومات الشمس في النهار، ورسومات النجوم والقمر في الليل، طبعا وأخرى بما يوافق حالة الطقس أو الجو، وغيره كثير.

يمكنك الوصول إلى قائمة التطبيقات المساعدة على تخصيص الساعة من خلال هذا الرابط، إن كنت تملك ساعة أندرويد وير فمن المؤكد انك ستحصل على المتعة الكاملة للتحكم وتخصيص مظهر ساعتك، والحقيقة أن هذه خطوة جد مهمة من جوجل، وبالنسبة لي انا جد معجب بها، فماذا عنكم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق