تقارير

إحصائيات: لماذا لم تقم بالتحديث إلى الإصدار الثامن بعد؟

الحقيقة جلية، آبل تعاني وبقوة في جذب المستخدمين للتحديث إلى الإصدار الثامن، والدليل الإحصائيات الشهرية التي تثبت أنه الإصدار الأكثر تعاسة لدى آبل، فما هو رأيك بعد التجربة؟

هل قمت بالتحديث إلى الإصدار 8.2؟ هل تعاني من البطارية؟
إحصائيات: لماذا لم تقم بالتحديث إلى الإصدار الثامن بعد؟

نعم، مشاكل هذا الإصدار معروفة، منذ قيام آبل بإطلاقه، ثم إطلاق الإصدار 8.0.1 الذي قام بقتل وإيقاف آلاف الأجهزة عن العمل، ثم قامت بسحبه، ثم إطلاق إصدارات متعاقبة وكثيرة لحل المشاكل المتراكمة، ومن آخرها الإصدار 8.2، وليس الأخير، بل نحن ننتظر الإصدار 8.3 قريبا.

بالنسبة لآبل، فقيام المستخدمين بالتحديث إلى آخر الإصدارات التي تقوم بإطلاقها أمر مهم جدا، ولهذا فهي تحرص على إفادتنا بالتقارير الشبه شهرية والشهرية لحالة إصدارات نظام iOS، وبحسب ما سبق نشره مرارا وتكرارا، فإن الإصدار الثامن من أتعس إصدارات آبل، فهو الإصدار البطيء الذي لم يحصل على ثقة كبيرة من المستخدمين.

كما ظهر في آخر إحصائيات من شركة آبل، فإن الإصدار الثامن حصل ولحد الآن على ما نسبته 78 ٪ من إجمالي مستخدمي أجهزة آبل، الأيفون والآيباد والآيبود تتش، بعد أن كانت منذ أسبوعين 77 ٪، بالتالي هذا يظهر لنا مدى عدم ثقة المستخدمين في الإصدار الثامن.

في محاولة سريعة لتحليل وضع هذا الإصدار وحالته، وبحسب ما شاركناكم به من قبل، فإن كثيرا منكم أو على الأقل نسبة كبيرة قامت بالتحديث إلى الإصدار الثامن، ونسبة كبيرة منها أبدوا ندمهم، وأن هذا الإصدار لم يأت بحلول مشاكل، وأهمها البطارية التي تستنزف خلال اليوم وبسرعة فائقة.

وقد شاركنا المئات منكم أرائهم حول الإصدار 8.2، والذي للأسف لم يأت بحل مشاكل البطارية وقد عانى البعض منه، وهذا ما ينعكس أساسا على بطئ تحديثات النظام، وقلة نسبة انتشاره كما هو واضح في الإحصائية الخاصة بآبل.

من جهة أخرى، يبقى الإصدار السابع من أفضل الإصدارات تفضيلا لدى المستخدمين، سواء من حيث حصوله على الجيلبريك المحبوب من طرف الملايين، وثباته واستقراره وقلة مشاكله مقارنة بالإصدار الثامن، غير أنه يجب ألا ننسى أن آبل قد وفرت في الإصدار الثامن عدة مزايا، ويمكن القول أن المشاكل التي تعاني منها أنت في هذا الإصدار، قد لا يعاني منها البعض، وربما الأمر راجع لسوء الاستخدام، لكن تبقى آبل مطالبة بتوفير أفضل الإصدارات.

لزوارنا الكرام: هل قمت بالتحديث للإصدار الثامن؟ أم ما زلت على الإصدار السابع؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫114 تعليقات

  1. أنا الصراحة ندمت من لما حدثت جهازي ال 4S لل iOS 7. فما بالك ال iOS 8 ؟
    ال iOS 8 رائع و ميزاتو حلوة… بس لما يبطىء الجهاز ويعملك مشاكل بتصير تكرهو…
    لما كنت عالاصدار السابع ما عدا البطء احياناً يصير عندي مشكلة انو القائمة يلي فيها فيها الاختصارات تبع البلوتوث و الواي فاي و وضعية الطيران ما بتطلع بتعلق و ما بتطلع و بضطر اطفي الجهاز و رد شغلو لتروح المشكلة. و احيانا كمان بجيني اتصال بس الجهاز يعلق و ما أقدر ارد، اسحب على خيار الاجابة عالاتصال بس ما يصير…

    بعد التحديث لل iOS 8 انحلت مشكلة تعليق قائمة الاختصارات، و عدد مرات تعليق زر الاجابة عالمكالمة صارت تعلق بشكل اقل… تقريبا مرة كل ٣ اسابيع بتصير معي… ولكن زاد معها بطء الجهاز…
    يا إما ينزلولنا نسخة منيحة ويراعو مشاكل اصحاب ال 4S أو يفتحولنا المجال لنرجع للاصدار iOS 6.
    أبل ما عادت تهتم بزبائنها متل السابق و صارت تتحول متل باقي الشركات فقط للتسويق و جني الارباح بدون ما تراعي الجودة. ابل خذلتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق