اخبار الأندرويد

هل سيكون OnePlus Two ذو هيكل معدني ؟

كنا نرجو أن تقوم شركة OnePlus، بالإعلان عن جهازها OnePlus Two خلال مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة، ولكن للأسف لم تفعل، ولكن ربما تريد حدثا خاصا ليحظى بالاهتمام الكامل !

هل سيكون OnePlus Two ذو هيكل معدني ؟
هل سيكون OnePlus Two ذو هيكل معدني ؟

نعم لقد حققت شركة OnePlus بفضل جهازها الاول نجاحا باهرا، لم تكن تتصوره، حتى أن الجهاز قد تفوق على العديد والكثير من الاجهزة الرائدة من الشركات العملاقة، التقارير تشير أن الشركة ستبقى تحقق أرباحا ونجاحات متواصلة إذ ما طورت أجهزتها أكثر!

ها هي ذي الشركة بعد جهازها الاول OnePlus One تقول الشائعات والتسريبات انها ستقوم باطلاق الجيل الثاني أو جهاز OnePlus Two والذي من المتوقع أن يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش،مع بدقة وضوح 2560×1440 بكسل.
  • المعالج : معالج Snapdragon 810 ذو معمارية 64 بت.
  • الذاكرة العشوائية : 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 64 جيجا.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.
  • سعة البطارية 3300 mAh  أو أكثر.
  • نظام أندرويد 5.0.1
هل سيكون OnePlus Two ذو هيكل معدني ؟
هل سيكون OnePlus Two ذو هيكل معدني ؟

بالنسبة لهذه المواصفات، الجهاز مميز بالفعل، لكن ما سيجعله أكثر تميزا هو التصميم، حيث تشير آخر التقارير إلى أن الشركة ستعتمد على المعدن في تصنيع هذا الجهاز، مما سيجعله أخف وزنا، أجمل، ذو ملمس راق، ومع مواصفاته الرائعة، سيكون منافسا شرسا لباقي أجهزة الشركات، خاصة إذا ما حافظت الشركة على نمط التسعير السابق، حيث لم يتجاوز الجهاز سعر 350 $ لأقل نسخة، بالتالي هذا ومواصفاته المميزة سيكسبه نجاحا كبيرا.

أما عن موعد الإعلان عن الجهاز رسميا فمن المتوقع أن يكون خلال شهر أبريل القادم، حيث سيكون بداية الإعلان فقط على أن يتوفر بنفس طريقة البيع عبر نظام الدعوات الذي يجعل للجهاز شعبية كبيرة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. الجهاز بالفعل اكثر من رائع
    معي جهاز ون بلس ون ثبات استقرار قوة بطارية ووضوح للصورة والكاميرا اكثر من رائع مقارنة بسعره

    انصح بشراؤه للتميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى