اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز OPPO R7 قد يكون بدون حواف شاشة !

الشركات الصينية تسعى للإبداع وإثبات نفسها في السوق، منها شركة OPPO، التي وبحسب التقارير تعمل على هاتف مميز بدون حواف شاشة.

فيديو: جهاز OPPO R7 قد يكون بدون حواف شاشة !
فيديو: جهاز OPPO R7 قد يكون بدون حواف شاشة !

شركة OPPO تملك العديد من الأجهزة المميزة والراقية، ها هي ذي التقارير تشير إلى عملها على جهاز يحمل إسم OPPO R7، والذي سيكون ذو ميزة مهمة ورائعة، وهي قدومه بشاشة بدون حواف.

جميعا كنا ولا نزال نشاهد مقاطع فيديو تخيلية لأجهزة ذات شاشات بدون حواف، بحيث يكون الجهاز كله ذو شاشة، ولا يملك حواف تكون قاعدة للشاشة، ويبدو أن شركة OPPO من خلال جهازها هذا تنوي تطبيق هذه الفكرة.

بطبيعة الحال، الأمر حاليا قد يكون صعبا، لهذا الشركة قامت بتصنيع الجهاز بشاشة ذات حواف شبه منعدمة، كما ترون في الصورة أعلاه، لا يكاد يظهر منه شيء، بالتالي يعطي انطباعا أنه بدون حواف شاشة.

للتوضيح أكثر إليكم مقطع فيديو لجهاز OPPO R7.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى