اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S4 يحصل على تحديث جديد !

تواصل سامسونج الحرص على توفير أفضل التحديثات لأجهزتها، ها هي ذي توفر تحديث جديد لجهاز جالاكسي S4 !

جهاز جالاكسي S4 يحصل على تحديث جديد !
جهاز جالاكسي S4 يحصل على تحديث جديد !

كلنا نعرف أن شركة سامسونج قامت بتوفير تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار 5.0 لجهازها جالاكسي S4، كغيره من الأجهزة، وبهذا ضمن أصحاب هذا الجهاز الحصول على مزايا رائعة، بما يتوفر عليه نظام الاندرويد المصاصة !

سامسونج لم تتوقف عن هذا الحد، وها هي ذي تطلق تحديث جديد، ليس تحديثا للنظام، بقدر ما هو جلب لبعض المزايا والتصحيح لبعض المشاكل، فالتحديث ليس رفع إصدار الجهاز من 5.0 إلى 5.1 أو 5.0.2 أو ما 5.0.1، بل تحديث خاص بسامسونج فقط ومن تطويرها.

التحديث يجلب ميزة الوضع الصامت للنظام، وكذلك تحديث خدمة Samsung KNOX وإضافة آخر إصدار، مع تصحيح لعدة مشاكل سابقة للنظام على هذا الجهاز، والتحديث وصل لأصحاب النسخة Galaxy S4 I9500 في أوروبا، على أن يصل لباقي دول العالم لاحقا، وهو مخصص للاجهزة المفتوحة على كل الشبكات.

التحديث ستجده في حال وصلك، كتنبيه، أو يمكنك الفحص بين الفينة والأخرى، من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، تم تحديث النظام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫15 تعليقات

  1. جهازى s4السعودية ولم يصلنى تحديث المصاصة ولكنى حملت النسخة الروسى 5.1 وحملتها عن طريق الاودين وتعمل بكفاءة
    وحديث راءع

  2. ممكن نتعرف علي المصاصة بدقة واهميتها ودورها بالنسبة للاندرويد وهل ميزتها تختلف من قارة لاخر لان بدا بي اوربا وباقي القارات لسة

  3. لم يصلنی تحدتيث ال v5 المصاصة لو نزلت السوفت من samobile.com الاصدار الروسی هيشتغل كويس ولا فی مشاكل

  4. السلام عليكم ي اخوان طبعا انا حدثت جهاز s4 نسخه الثري جي من برنامج الاودين واحس الحراره ارتفعت هل يمديني احدث الصدار الي جاي الي هو الولي بوب من الشركه من الهوئي ولا كيف اتمنا الرد وشكرا.

  5. انا عندي جالكسي نوت 3 والى الحين ماجاني تحديث المصاصة الاصدار الخامس… في السعودية

  6. يالله متى يجي في السعودية انا متشوق مره اشكر سامسونج على اهتمااامها وعدم نسيانها S4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى