السيديا

أخبار الجيلبريك: تفاصيل حول جيلبريك iOS 8 من فريق TaiG

هل أنت من محبي تنصيب الجيلبريك والتمتع بأدوات السيديا المتنوعة المميزة؟ من المؤكد وأنه مع كل إصدار تقوم آبل بإطلاقه، تطفو أخبار الجيلبريك إلى السطح، ومنذ مدة طويلة لم نسمع لها حسا ولا أثرا، فما الجديد؟

أخبار الجيلبريك: تفاصيل حول جيلبريك iOS 8 من فريق TaiG
أخبار الجيلبريك: تفاصيل حول جيلبريك iOS 8 من فريق TaiG

قامت آبل بإطلاق الإصدار الثامن، وقد قدمنا دليلا لمن يرغب في تثبيت iOS 8 مع الشرح، ثم توالت التحديثات واحدا تلو الآخر، في أكثر سلسلة تحديثات تقوم بها آبل، حتى قامت آبل بإطلاق التحديث الأخير رقم 8.2، هذا التحديث الذي للأسف يقوم بإيقاف ثغرات الجيلبريك، فالجيلبريك يدعم الإصدارات من 8.0 حتى 8.1 على الوندوز والماك، وبالتالي من قام بالتحديث إلى الإصدار 8.2 فسيفقد الجيلبريك.

ليس هذا فقط، نحن ننتظر أن تقوم آبل بإطلاق الإصدار 8.3 بمزايا أكثر وتصحيح مشاكل، وطبعا ما يهم محبي الجيلبريك هو حصولهم عليه – الجيلبريك، فماذا عن جديده؟

كلنا نعلم أن فريق TaiG هو صاحب الجيلبريك في الفترة الأخيرة، وهم من الصين، وقد نجحوا في إطلاق عدة نسخ من الجيلبريك الناجح والسريع، رغم ما حام حوله من شكوك باعتبار مصدره الصين – إمبراطورية القرصنة والاختراق- لكن ثبت أنه سليم وصافي وخالي من أي ثغرات خطيرة.

وقد أكد الفريق ذلك من خلال المؤتمر العالمي للجيلبريك الذي قام بعقده، والذي يحمل إسم: 2015 Mobile Security Summit، والذي حضره كبار ومشاهير الجيلبريك مثل P0sixninja، وChronic وكذلك Comex وغيرهم، وقد تم مناقشة عدة مساءل، وكان الهدف من هذا المؤتمر أساسا هو إطلاق جيلبريك للإصدار 8.2، ليس مجرد جيلبريك عادي، ولكن جيلبريك يكون شبه دائم أو دائم لما لا؟

وقد ذكر الفريق المسؤول عن تطوير الجيلبريك أنهم لم يصلوا إليه بعد، ويظهر وفق الأحداث الجارية أنه ربما سيتأخر حتى تقوم آبل بإطلاق الإصدار 8.3 رسميا، ومن ثم يتم إطلاق الجيلبريك الكامل، وليس إطلاقه الآن للإصدار 8.2 ثم تقوم آبل بغلقه لاحقا، طبعا مع العلم أن الفريق أكد انه العمل والبحث جاري لتوفير الجيلبريك في أقرب وقت ممكن إن شاء الله.

من جهة أخرى، فريق TaiG يؤكد ويعيد أنه ولحد الآن لا يوجد أي أداة تدعم جيلبريك الإصدار 8.2، بالتالي ينصحكم كما ننصحكم نحن دوما بالابتعاد عن أي أداة أو برنامج أو موقع يدّعي توفيره للجيلبريك، فلا يوجد أي جيلبريك رسمي لحد الآن، وفي حال تم إطلاقه رسميا، ستجدون الشرح هنا في أخبار التطبيقات إن شاء الله.

بالنسبة لك، هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫82 تعليقات

  1. أنا من محبي الجلبريك و أنا استخدم الجلبريك من الإصدار الخامس سويته على ايباد ميني ٢ و ايفون ٥ و ايبود ٥ و ايباد ٢ و ايفون ٥ آس و ايفون ٦ و ايفون ٤ و فور آس و ايبود ٤ الحمدالله شغال و مافي مشاكل

  2. يالهي اعتقدت أن قله من اصحاب ايفون يجلبركو جوالاتهم والاغلبيه متعلمين ونخبه لا يغامرون بالحمايه التي وضعتها ابل وعندما قرات التعليقات اصبت بالذهول نعم شوفوني حطيت فيس مذهول بصراحه رغم تعاطفي معكم بس مريت اتشمت فيكم. والعياذ الله هههههه يعني ماشفت تعليق يقول الجلبريك قد يضر بالجهاز الجميع مجلبرك

  3. سيتم إنزال الجيلبريك إلى غاية ما تصدر آبل إصدارها القادم وهو 8.3…..لكي لا تسد مرةً أخرى الثغرات لمبرمجي الجيلبريك…ولهذا سينزل للإصدار التالي : 8.1.3/8.2/8.3…..

  4. بالنسبة للجيلبريك 8.2 beta متوفر قبل…يعني التجريبي….أما بالنسبة الرسمي…فلا وجود له لحد الساعة…فهو في طور الإنزال…أما عن قيل عن وحوده…فذلك مجرد إشاعة وكذب…وهناك مواقع في النت تُؤكد وجوده،وتطلب منك التسجيل و دفع المال يعني النصب،فالجيلبريك لم يكن يوماً بالدفع المسبق….للوضوح أكثر…….

  5. إلى كل الإخوان الذين لهم الإصدار iOS 8.1.3
    أنه لا يوجد جيلبريك لهذا الإصدار المرجوا الصبر لأن الفريق المختص يؤكدون عملهم على الجلبريك للإصدارين 8.2 و 8.3

    1. سلام الله عليك

      بعض الاخوان ذكروا ان هناك حيلبريك للاصدار ٨.١.٣

      نرحو ذكر الموقع ان امكن واسم الاداه واصدارها

  6. الي فهمت انه في جلبريك٨،٢ ولكن سوف يتاخر الى ان ابل تقوم بطلاق ٨،٣ لكن سمعت اخبار خطيره يا اخبار التطبيقات انه فريق تيجي وفريق الصيني الاخر اخذو تمويل مبلغ٢مليون يورو فقط لاطلاق الجلبريك بسرعه وفي اخبار اخطر يا اخبار التطبيقات ان الفريق تيجي يشتري ثغرات وليس هم من يقومون بالبحث عن الثغرات نويد منكم تخصيص مقال عن المؤتمر والشائعات التي حدثت بعد المؤتمر ولماذا بعض الهكر تهاوشو مع الفريق الصيني في المؤتمر وقالو لن ندعمكم

  7. السلام عليكم حبايبي اي والله الايفون بدون
    الجيلبريك مايسوى شي أبد وحنا بانتظار
    الجيلبريك متى بس متى بينزل

  8. مشكورين

    الصراحه
    برنامجكم في الفترة الاخيرة نشط و مميز لدرجة ممتازة جدا
    اتمنى لكم التوفيق و التقدم الدائمان

  9. اخي العزيز انا عندي نظام ios8.1.2 هل استطيع ان انصب جلبريك عليه او الجلبريك غير متاح لهذا النظام وشكراً..؟

    1. الجيلبريك متاح على جهازك تاكد ان تعمل ريستور نضيف للجهاز وانطلق

    2. شكرا لك اخي عبدالله ممنون جداً … وان شاء الله سوف اعمل جيلبريك لايفوني لان الايفون مو حلو اذا مو جيلبريك

    1. يمكن التخلص من الجلبريك من خلال التحديث اذا كان اصدارك اقدم من 8.2 واذا كان هو اخر اصدار فيجب عمل ريستور من خلال الكومبيوتر عبر تحميل السوفتوير للجهاز.

  10. بالفعل لم تأتو بجديد الخبر من امس و دوبك محمد العكاري تحطو و زععلان ان يونس قلك قديم خبر مصدي ههههه

    1. لا يمكنك الرجوع لاصدار 8.1 وعمل الجلبريك
      والسبب اقفال أبل الرجوع لاصدار هذا

  11. نتمني الاصدار القادم يكون اكثر اهتمام من هذا ويكون به اعدادات اكثر اهميه

  12. معلي ما تزعلوا مني، بعتبر الحل برايك سرقة.
    الحمد لله من زمان شلته و ما رضيت إرجع نزله.
    ناس بتدرس و بتشتغل على ألعاب و تطبيقات و بتفرض مصاري حق هالشي متل كل شي بالدني حقه مصاري،
    بقوم بتحايل لنزل هالأشيا مجانا” !!!
    شو إسمه هالشي ؟
    بعدين والله عيب، تلات أرباع التطبيقات سعرها ما بيتخطى الدولار أو الدولارين، حق الساندويشة أغلى !

    1. للأسف اخ سعد انت ماتعرف الفرق بين الجيلبريك والكراك ، الجيلبريك شيء قانوني يمكنك من التحكم في الإعدادات وكتير أدوات بالسيديا بفلوس مين قال ان الموضوع برامج مجانية الجيلبريك هو لإنزال ثيمات والتحكم في عمل كل جزء بالجهاز وما هو حرام ولا غير قانوني انت تقصد الكراك وقرصنة البرامج وهذا شيء اخر وكتير ممن يستخدمون الجيلبريك لا يقربوا الكراك

  13. سلام الله عليكم تحياتي الى مدير المدونه والقائمين عليها

    سؤالي هل يوجد جيلبريك للاصدار ٨.١.٣

    1. يسلمو ع الرد السريع اخي

      ارجو انك تزودني ياسم واصدار الاداه لاني بصراحه ماعرفت اوصل لها
      بارك الله لك وزادك من علمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى