منوعات

إكسسوارات: غطاء أيفون 6 بلون الفستان الغريب

من المؤكد أن قصة الفستان ذو الألوان الغريبة قد مرت عليكم، يبدو أنها أثارت جدلا أوسع مما يلزم، وها هي ذي تصل إلى إكسسوارات الأيفون.

ربما قد مرّ عليك أحد الأصدقاء وعرض عليك هذه الصورة وطرح عليك السؤال التالي: ما لون هذا الفستان؟ بالنسبة لي أراه باللون الذهبي والأبيض، لكن إنتظر، كثيرون يرونه بلون آخر، يرونه باللون الأزرق والبني الداكن !

حسنا، هذا الفستان أثار جدلا واسعا في الشبكات الاجتماعية وفي وسائل الإعلام المختلفة، ولم يصلوا إلى إجماع علمي يشرح هذا الأمر، لكن بالمختصر المفيد، أن أعين الناس تختلف في تحديد بعض الألوان، باعتبار درجة الضوء الداخلة للقرنية، وقد وصلت درجة النزاع إلى انقسام الناس في تويتر إلى هاشتاج يقول أنه #teamwhiteandgold أي لونه أبيض وذهبي، وفريق آخرون في هاشتاج #teamblueandblack الأزرق والأسود.

لكن أنت يا من تراه باللون الذهبي والأبيض، عليك ان تعلم أن اللون الحقيقي للفستان هو البني الداكن والأزرق، وإليكم صورة تجمع ألوان الفستان كما يراها مختلف الناس>

الآن دعونا من هذا الفستان والضجة التي أثارها، ولنرجع لعالمنا: الأيفون، حيث بدأ بيع واقي أو غطاء للأيفون 6 يحمل ألوان هذا الفستان، حيث يتوفر هذا الغطاء بلونين، واحد الأزرق والأسود والآخر باللون الأبيض والذهبي، مما سيجعل كل متعصب إلى لون من هذه الألوان بشراء اللون المناسب له.

لكن انتظروا، منطقيا سيكون الغطاء بلون واحد بالنسبة للذي يراه، وهذه هي صورة الغطاء:

غطاء أيفون 6 بلون الفستان الغريب
غطاء أيفون 6 بلون الفستان الغريب

الغطاء ليس متوفرا حاليا، وهو قيد التصنيع، وسيتوفر خلال 27 من الشهر الجاري، وهذا رابطه على موقع أمازون.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫43 تعليقات

  1. ما بعرف ليش ما عاجبكم لعد شنو تعجبكم اكسسوارات سامسونك التعبانه
    مع الاسف عليكم شباب وصبايا اصلا كل انتاج ابل فهو نادر الوجود وشي حلو هذي الكفرات

  2. ههههههه شر البلية مايضحك لا اجد تعليقاً لذلك سوا انني اقول كونو اكثر وعياً وادراكاً لما يحدث حولكم . هذا والله اعلم وصلى الله على نبينا وحبيبنا وقدوتنا محمد ابن عبد الله عليه افضبل الصلاة والسلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق