ارشادات

شرح طريقة قلب الصور إلى الوضع الصحيح على الايفون

الأيفون من أهم ميزاته الكاميرا، نقوم بالتقاط العديد من الصور، لكن قد نقع في مشكلة أن الصور تظهر بالمقلوب، اليوم نشرح لكم طريقة إرجاعها للوضع الصحيح من خلال الأيفون نفسه !

شرح طريقة قلب الصور إلى الوضع الصحيح على الايفون
شرح طريقة قلب الصور إلى الوضع الصحيح على الايفون

نعم، هناك طريقة للإمساك للأيفون حتى تكون الصورة في وضعية صحيحة بدون مشاكل، لكن قد يغفل كثيرون منا عن تصحيح الوضعية، وتصبح الصورة في شكل غير صحيح، اليوم نريكم طريقة تصحيحها بشكل بسيطة !

الطريقة بخطوات بسيطة:

1. افتح تطبيق الكاميرا واختر الصورة المراد قلبها، ثم اضغط على تحرير أو Edit:

بعد الضغط على تحرير الصورة أو Edit، ستظهر لك خيارات كثيرة في الأسفل، اختر رمز الخطوط المتقاطعة كما يظهر في الصورة التالية:

2. قلب الصورة وفق الوضعية الصحيحة.

قم بالضغط على زر قلب الصورة كما يظهر في الشرح التالي، وذلك بالضغط على المربع الذي عليه سهم، وسيتم قلب الصورة كلما ضغطت على الرمز، ويمكنك اختيار الوضع الصحيح للصورة.

3- قم بالضغط على تم أو Done لحفظ التغييرات

بعد ضبط وضع الصورة، يمكنك الضغط على Done في أسفل يمين الشاشة، أو بالعربية: تم، وسيتم حفظ التغييرات ويتم تصحيح وضعية الصورة.

ملاحظة: هناك كثير من الطرق الأخرى لتصحيح وضع الصورة، مثل تطبيقات عرض الصور على الوندوز أو الماك، أو تطبيقات أخرى مستقلة للأيفون، لكن تبقى هذه الطريقة الأفضل والأسرع !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. موجوده بالايفون من نفسه اضغط تحرير الصوره واختار المربع الخطوط المتقاطعه وفيه سهم تقلب الصوره وخلاص بدون مااعبي الذاكره تطبيق ماله داعي

  2. هل ممكن اعرف طريقة قلب الفديو لدي بعض الفديوات التي تم استرجعها بعد الخذف من الهارد الخاص بي والمصوره بالايفون عند رجوعها عادت مقلوبة التصوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق