تطبيقات الأندرويد

تطبيق Picturesque Lock Screen شاشة قفل من مايكروسوفت

وتواصل مايكروسوفت اهتمامها بالاندرويد، ليس حبا فيه، ولكن بحثا عن المزيد من الأرباح، ها هي ذي تقوم بإطلاق تطبيق جميل لشاشة القفل !

تطبيق Picturesque Lock Screen شاشة قفل من مايكروسوفت
تطبيق Picturesque Lock Screen شاشة قفل من مايكروسوفت

تحاول مايكروسوفت جاهدة الاستفادة من الاندرويد، ها هي ذي تقوم بإطلاق تطبيق جديد، لشاشة القفل، بالفعل يجعلها جميلة ورائعة، وهذا من خلال ميزة الصور المتجددة يوميا.

بحيث يقوم التطبيق تلقائيا بجلب خلفية جميلة لشاشة القفل، ويتم تبديلها بأخرى بشكل يومي، والمصدر هو محرك بحث بينج الخاص بمايكروسوفت، وبطبيعة الحال هدف مايكروسوفت هو الربح من خلال جلب المزيد من المستخدمين لمحرك بحثها، خاصة وأن الاندرويد يحظى بالملايين من المستخدمين ويحبون هذا النوع من التطبيقات.

التطبيق يوفر كذلك مزايا رائعة إضافة إلى التصميم، ابتداء من عرض الاشعارات بطريقة جميلة ورائعة، مع تصميم جميل جدا، وطريقة عرض مذهلة، ستجعل جهازك أجمل وأفضل.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0.3 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.1 (ظهر في تاريخ 03.02.2015)

الحجم: 2.7 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع من مايكروسوفت لجعل شاشة القفل أفضل وأجمل

المطور: Microsoft Corporation 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى