اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز LG G2 يعمل بنظام الأندرويد 5.0.1

الأخبار تتوارد إلينا من جميع الشركات حول تحديث أجهزتها، LG أقل الشركات حظا، وخاصة جهازها LG G2، لكن اليوم لدينا ما سيسر أصحاب هذا الجهاز ! رغم التأخر الملاحظ !

صور مسربة: جهاز LG G2 بنظام الأندرويد 5.0.1
صور مسربة: جهاز LG G2 بنظام الأندرويد 5.0.1

عرفتم معنا ان عدة شركات حول العالم وفرت تحديث الاندرويد المصاصة لبعض أجهزتها، لكن LG نائمة، فقد وعدتنا أنها ستقوم بتوفير تحديث المصاصة لجهازها LG G3، ثم تواصلت الأخبار أنها بالفعل قامت بذلك في بعض البلدان، حيث قامت في بريطانيا بتوفير تحديث المصاصة لجهاز LG G3.

لكن الشركة لا تملك إلا هذا الجهاز، لديها أجهزة أخرى اصحابها ينتظرون التحديث بفارغ الصبر، أهمها جهاز LG G2 المميز والمنتشر بقوة حول العالم، ها هي ذي LG قد نسته ولم تفدنا بجديد حوله سوى وعد منها بتوفير التحديث له.

أنتم أصحاب الجهاز لا تقلقوا، البشرى تقول ان جهازكم سيحصل على نسخة الاندرويد المصاصة الاخير او 5.0.1، بالتالي صبركم لن يذهب سدى، ولنعطيكم جرعة صبر، إليكم هذه المقاطع من الفيديو التي توضح النظام على الجهاز:

ما رأيكم بتصميم التحديث؟ أعجبكم؟ سنوافيكم قريبا بالمزيد من الأخبار حول هذا الجهاز !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق