اخبار الأندرويد

شركة HTC تعلن عن أرباح كبيرة خلال الربع الرابع من العام الماضي

تحرص جميع الشركات الضخمة أو مهما كان نوعها أن تقدم تقريرا شفافا حول عدد مبيعات منتجاتها وكذلك الأرباح الناتجة عن ذلك، دوما نقول هذا، ها هي HTC تكشف عن نتائجها للربع الرابع من العام 2014، فكيف كانت؟

شركة HTC تكشف عن أرباحاها للربع الثالث لعام 2014
HTC تعلن عن أرباح كبيرة خلال الربع الرابع من العام الماضي

أولا قبل عرض النتائج، لا يخفى عليكم أن شركة HTC كانت تعاني كثيرا خلال السنوات الماضية، خاصية العامين الماضيين، حيث وقعت في خسائر فادحة كادت أن تودي بحال الشركة ومستقبلها، ولكن هذه المرة ومع جديد الشركة بدأت تتحسن الأوضاع، حيث حققت الشركة ربحا قدره 14.7 مليون دولار.

الشركة تقول أن إيراداتها خلال الربع الرابع كانت 1.5 مليار دولار، وبالتالي صافي ربح الشركة كان كما قلنا 14.7 مليون دولار، كان جهاز HTC ONE M8 السبب الرئيسي في تحقيقها، حيث تمكنت الشركة من تسويق عدد كبير من هذا الجهاز، مما حقق لها إيرادات قدرها 92 مليون دولار، كان هذا خلال الربع الثالث الماضي، وقد زادت المبيعات خلال الربع الرابع، خاصة مع فترة الأعياد والعطل السنوية، وزحمة التسوق.

الجهاز الرائد بالنسبة للشركة حقق لها نجاحا كبيرا، فضلا عن دعم الشركة له بمزيد من النسخ، مثل النسخة الصغيرة ميني ونسخ أخرى أفضل، فضلا عن قيام الشركة بإطلاق أجهزة أخرى في السوق، ما بين العالية المواصفات إلى المتوسطة إلى المنخفضة، وبالتالي أخذ نسبة من السوق، فحققت من خلال هذا نتائج مالية كبيرة.

على كل حال، هذه النتائج وإن كانت مقارنة بشركات أخرى تظهر ضعيفة، إلا انه لا بأس بها، فإذا نظرها إلى خسائر شركات أخرى، فيمكن القول ان شركة HTC لا تزال في بر الأمان، ويمكنها إضافة المزيد وبالتالي تحقيق أرباح جيدة، خاصة مع تعاونها مع جوجل في إصدار جهازها اللوحي نيكسوس 9، زيادة على وعودها في توفير منتجات أفضل وثورية خلال العام الحالي 2015، ننتظر ونرى !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى