تقارير

آبل تقوم باختبار الإصدار iOS 9 والإطلاق خلال هذا العام

بعد سلسلة التحديثات الكثيرة، ها نحن الآن أمام موعد جديد وإصدار جديد من نظام iOS، إنه الإصدار التاسع، فما قصته؟

آبل تقوم باختبار الإصدار iOS 9 والإطلاق خلال هذا العام
آبل تقوم باختبار الإصدار iOS 9 والإطلاق خلال هذا العام

حاليا نحن في العام الثامن من تاريخ إصدار الأيفون ونظام iOS، بالتالي نحن مع الإصدار الثامن حاليا، ومع دخول العام التاسع، فنحن مع الإصدار التاسع، الذي سيكون على الأبواب حتما وسيكون أحد أهم جديد آبل لهذا العام 2015.

وهذا ما يؤكده التقرير الذي سنعرضه عليكم اليوم، حيث أفادت تحليلات حركة البيانات، وجود أجهزة أيفون تعمل بالإصدار 8.1.3، وأخرى تعمل بالإصدار التاسع، وفي حال لم يتم تزييف رقم الإصدار وهذا مستبعد، فإن هذا يعني أن آبل بدأت بالفعل بتجريب الإصدار التاسع.

وكما قلنا لكم سابقا، إن آبل صارت تعتمد على نظام خاص في إطلاق أنظمتها، حيث تقوم بتوفير التحديث للموظفين الداخليين، حتى يقوموا بتجريب الإصدار، ومعرفة أهم المشاكل والأخطاء ليتم تصحيحها، قبل إطلاقه للمطورين كمرحلة ثانية، وعلى عدة مراحل ونسخ، إلى أن يصبح أكثر استقرارا، ثم يتم إطلاقه للمستخدمين كافة.

كما ترون في الصورة أعلاه، هذا تحليل لزيارات أحد المواقع، يظهر أن هناك إصدار 9.0 وأيضا 9.2 وأيضا 9.0.9، هذا غريب، ولا يعد أمر منطقي، لكن على كل حال، نحن على أبواب صدور النظام التاسع، ومن المفترض أن يكون متوفرا خلال هذا الصيف كإصدار تجريبي على أن يتوفر رسميا وللعامة خلال الخريف القادم، كما هي عادة آبل، وبطبيعة الحال سيحوي أكثر من 200 ميزة إضافية، لكن ماذا ستضيف آبل؟ هذا ما سنخبركم به لاحقا إن شاء الله.

إليكم الآن فيديو يستعرض الشكل المفترض والتصميم لنظام iOS 9:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫89 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق