تقارير

10 % من مالكي الأيفون سيشترون ساعة آبل – هل أنت منهم؟

يبدو أن العام القادم سيكون ثوريا، حيث من المنتظر ان تكشف آبل عن جديد منتجاتها، ابتداء من الآيباد برو الجديد، انتهاء بساعتها الذكية، لكن هل هناك اهتمام بها؟

10 % من مالكي الأيفون سيشترون ساعة آبل - هل أنت منهم؟
10 % من مالكي الأيفون سيشترون ساعة آبل – هل أنت منهم؟

لم يبق كثير من الوقت وتكون ساعة آبل الذكية هنا، نعم إنها Apple Watch التي انتظرها الكثيرون منذ مدة طويلة، فمحبوا آبل والمتعصبين لها يرون أنها دخلت إلى عالم الهواتف فغيرت فيه، وغيرت في عالم اللوحيات وأبدعت، ودخلت عالم الحواسيب قبلا وقلبت السوق بما توفره من أجهزة ذات جودة عالية، ودخلت سوق السيارات بتوفير نظام ربط الأيفون بالسيارة،بالتالي من المفترض ان تدخل آبل أي عالم أو مجال إلا وأبدعت فيه !

على كل حال؛ هذه هي الحقيقة، فشعار آبل يقوم على فكرة حتى وإن لم يكن هناك فكرة إبداعية من العدم، إلا أنها تعيد صياغة الموجودة ليصبح أفضل، لكن ماذا سيكون الحال مع ساعة آبل الذكية، هل سيكون لها قبول في السوق؟

بحسب الإحصائيات والتقديرات فإن 1 من كل 10 أشخاص يملكون الأيفون يفكر جديا في الحصول على ساعة آبل وقت صدورها فورا، بالتالي هذا وإن كان يبدو رقما ضعيفا، ألا أنه سيوفر لآبل أرباح خيالية في بداية إطلاق الساعة !

التقارير تشير إلى أن آبل ستكون قادرة على بيع 24 مليون وحدة من ساعتها الذكية في أول عام من إطلاقها، وبحساب أن متوسط سعر الساعة سيكون 432 دولار، فإن هذا يعني أرباح خيالية بالنسبة لآبل، وتحقيقها نجاحا كبيرا ! طبعا سيكون أهم عنصر هو التكامل الذي من المفترض أن الساعة تأتي لتقوم به، التكامل بينها وبين الأيفون !

ونفس التقرير يشير إلى أن المبيعات بالنسبة لساعة آبل الذكية ستزيد بشكل أكبر خلال 2016، خاصة بعد إطلاق آبل للجيل الثاني من الساعة، حيث من المفترض ان تحقق حتى 6 مليار دولار، وحتى عام 2018 ستتخظى المبيعات 67 مليون وحدة خلال العام، بالتالي هذا التقرير يصب في صالح آبل، لكن يبقى هناك عائق !

العائق المعروف هو وجود ساعات ذكية في السوق قبل ساعة آبل، ساعات سامسونج، ساعة موتورولا الرائعة، ساعات LG وساعة أسوس، وغيرها من الساعات الذكية المنوعة، واغلبها يعمل بنظام أندرويد وير الجديد من جوجل والمخصص للاجهزة القابلة للارتداء، وعلى حسب التقارير فإن 37 ٪ يرغبون بشراء إحدى ساعات سامسونج، و25 ٪ يرغبون بشراء ساعة آبل، لكن ربما يتغير الوضع بعد الإطلاق والتجريب والمقارنة !

هل تفكر حقا بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫112 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق