ارشادات

مهم: شرح إيقاف ميزة مزامنة الصور أو Photo Stream في اجهزة ابل

نقدم لكم بشكل دوري العديد من الشروحات التي تساعدكم على زيادة ثقافتكم عند استخدام الأيفون أو الآيباد، أو منتجات آبل بشكل عام، اليوم سنشرح لكم نقطة وإن كانت معروفة لدى الكثيرين منكم، إلا أنه دوما هناك مستخدمون جدد أو حتى مخضرمين ولكن يجهلونها، إنها ميزة مزامنة الصور مع الأجهزة !

شرح إيقاف ميزة مزامنة الصور أو Photo Stream
شرح إيقاف ميزة مزامنة الصور أو Photo Stream

كثيرة هي المزايا التي يعرفها العديد من المستخدمين، نعم لكن كما نقول هناك مستخدمون جدد دوما أو حتى مستخدمون للأيفون منذ زمن لكن قد لا يفهمون ميزة Photo Stream أو مزامنة الصور.

ببساطة واختصار، هي ميزة تسمح لك بمشاركة صورك في جميع أجهزتك: الأيفون، الآيباد، الأيبود تتش، الماك، وكذلك الوندوز، هذا في حال كنت تستخدم حساب أيتونز واحد او ما يسمى بحساب الأيكلاود، ببساطة أكثر: في حال التقطت صورة بجهازك الأيفون في مكان ما، مباشرة ستجدها في جهازك الماك أو الآيباد أو أي جهاز مرتبط بحسابك !

بالتالي هذه الميزة لها إيجابيات وكذلك سلبيات، خاصة في المجتمع العربي المسلم، فقد تكون بعض النساء غافلات عن هذه الميزة المهمة، وقد يقمن ببيع إحدى الأجهزة الخاصة بهن وهي تحوي حساب أيتونز، فتنتقل الصور بشكل سريع، وهذا الشرح مفيد لكل شخص يرغب في الحفاظ على خصوصيته، أو من باب التثقيف.

تابعوا معنا طريقة إيقاف خدمة مزامنة الصور أو Photo Stream:

الطريقة كالآتي:

– قم بفتح الإعدادات من جهاز الأيفون أو الآيباد.

– قم بالنزول إلى أسفل واختر Photos & Camera أو الصور والكاميرا.

– بعد الدخول إليها ستجد خيار My Photo Stream.

– قم بإيقافه.

– إن كنت متأكدا من حاجتك لهذه الميزة يمكنك الإبقاء عليها !

الخطوات السابقة في الصور التالية:

شرح إيقاف ميزة مزامنة الصور أو Photo Stream
شرح إيقاف ميزة مزامنة الصور أو Photo Stream

هل رأيت؟ لقد انتهى الشرح :) إنه بسيط وسهل جدا، لكنه مهم جدا، حيث نعيد ونكرر، أن البعض لا ينتبه إلى هذه الخاصية، وفي النهاية سيجد أن صوره موجودة على أي جهاز مرتبط بحسابه دون أن يدري، فهي مهمة جدا، ومن رأى أنه في مأمن يمكنه الاستفادة من هذه الميزة فهي مهمة أيضا وتختصر على المستخدم الوقت في نقل الصور بين أجهزته !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫26 تعليقات

  1. عندي جهزين اي فون واي باد ابي ربطهم مع بعض فيما يخص الصور والفيديو علما انهم بنفس حساب الاي كلاود كيف الطريقة مع الشكر لكم

  2. شكرا للشرح الجميل..
    بس عندي سؤال : عندي جهازين ايفون جهازي الخاص وجهاز مع الاولاد ممكن الغي تزامن صوري فقط وابقي على تزامن الصور بالجهاز التاني .. بحيث تصلني الصور من جهاز الاولاد ولاتصلهم صوري؟؟ شكرا سلفا

    1. وعليكم السلام .. اربط جهازك بالحاسبه بعدين من الحاسبه روح ع الصور واكو مربع بي صح انته احذف علامة صح منه وسوي مزامنه وهسه تنحذف الصور ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق