اخبار الأندرويد

فيديو: إعلان رائع من موتورولا حول تصميم جهازها Moto X

الاعلانات لها دور كبير في جذب المستخدمين، موتورولا تريد أن تجذبك إلى هاتفها الجديد موتو إكس الرائع، عبر هذا الاعلان المميز والذكي !

مواصفات الجيل الجديد من هاتف Motorola Moto X - 2014
فيديو: إعلان رائع من موتورولا حول تصميم جهازها Moto X

موتورولا تملك سلسلة هواتف رائعة، تزداد روعة مرة بعد أخرى، عن تجربة يمكن القول أنها من أفضل هواتف الاندرويد، رخيصة الثمن، عالية المواصفات، أهم شيء تحصل على تحديثات النظام بسرعة تفوق سرعة جوجل، وشركة مثل سامسونج :(

حسنا، تريد موتورولا أن تقنعك بجهازها الجديد موتو إكس، لقد تحدثنا عن الجيل الثاني منه في مقال سابق، وهو يحمل المواصفات التالية:

شاشة الإصدار الجديد من هاتف Motorola Moto X يبلغ قياسها 5.2 إنش بدقة 1080 بكسل بكثافة بكسلات 424 PPI ، و معالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، سعة 16 أو 32 جيجابايت بدون دعم للذواكر الخارجية ، بطارية بسعة 2300 ملي أمبير ، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ثنائي و تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 2160 بكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و دعم شبكات الجيل الثالث و الرابع ، و الوايفاي ، و بلوتوث 4.0 . يعمل الهاتف بنظام Android 4.4.4 وقد بدات موتورولا بتوفير تحديث الأندرويد المصاصة له.

حسنا، لن نطيل عليكم، أهم ميزة في الجهاز الآن هي إمكانية اختيار اللون والتصميم والشكل وحتى الكتابة على ظهر الجهاز كما تريد، موتورولا أرادت أن تقنعك بالجهاز عبر هذا الاعلان، شاهده ولك الحكم:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق