منوعات

اكسسوارات: عدسة تكبير احترافية للأيفون وغيره من الأجهزة

الأيفون ليس مجرد جهاز يأتي لوحده، إنه أكثر جهاز متوفرة لديه أكسسوارات، اليوم معنا إحدة هذه الاكسسوارات المميزة، إنها عدسة احترافية للتصوير والتكبير في الأيفون، ليس فقط الأيفون إنها تدعم باقي الأجهزة !

عدسة تكبير احترافية للأيفون وغيره من الأجهزة
عدسة تكبير احترافية للأيفون وغيره من الأجهزة

نعم، أكثر ميزة يبحث عنها الكثيرون، هي إمكانية التصوير الدقيق، وأهم عنصر فيه هو الكاميرا الاحترافية، لكن الأجهزة المتوفرة حاليا لا توفر ميزات كثيرة، أهمها التكبير أو الزوم إلى درجات كبيرة، بالتالي تكون الحاجة إلى عدسات خارجية تقوم بهذه المهمة.

اليوم معنا عدسة تكبيرية رائعة، ما يميزها هو تصميمها الراقي، فضلا عن توفيرها لميزات مطلوبة قد لا تجدها في غيرها، وهي: التكبير، وأيضا التصوير بميزة عين السمكة، التصوير البانورامي، وكذا الماكرو الاحترافي.

هذه العدسة مصنوعة من البلاستيك المعالج القوي، الذي يضمن الحفاظ عليها في حال سقوطها، زيادة عن هذا، فهي توفر زاوية رؤية تصل حتى 16 درجة، والتكبير حتى 10 مرات، يعني أنها تصلح منظار احترافي.

عدسة تكبير احترافية للأيفون وغيره من الأجهزة
عدسة تكبير احترافية للأيفون وغيره من الأجهزة

نعم هذه العدسة احترافية وأكثر من هذا كما ذكرنا سابقا؛ أن هذه العدسة تتوافق مع الأجهزة الأخرى، يعني أنه يمكنك استخدامها مع الأيفون وكذلك مع أجهزة سامسونج وHTC وغيرهما.

ثمنها المميز مقارنة بمواصفاتها، حيث يمكنكم الحصول عليها بسعر: 15.09 $ وسعرها الأصلي كان 29.67 $، سارع بالحصول عليها من خلال الرابط التالي: شراء عدسات احترافية للأيفون الأجهزة الذكية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫32 تعليقات

  1. ارجو من ادارة الموقع عند نشر مثل هذه الاكسسوارات الجيدة والمفيدة ،، تزويدنا بأماكن شرائها والمتاجر الموجودة فيها لان ليس بامكان الجميع شرائها اولاين ،، وشكرا

  2. أنا في الرياض وابغى اعرف وين لها وكيل عشان اشتريها وعلى فكرة أبغى اشتريها كاش مَش اونلاين —- افيدوني

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عدية جيده جدا مقارنة بسعرها

    ممكن ياخبار التطبيقات تعطونا اسم شركتها او موقعها في الايباي مع جزيل الشكر والتقدير

    والى الامام دوما

  4. هسع نكول أنتم رووووعه – وسوف يكون لكم زبائن كثر اذا بقيتو على هذا الانتاج- شكرًا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى