اخبار الأندرويد

هواتف أندرويد ون الرخيصة بدأت بالوصول إلى أوروبا

الجميع يحلمون بالحصول على جهاز أندرويد ذو مواصفات جيدة وأهمها آخر نسخة اندرويد، وأيضا بسعر رخيص أو مناسب، أو لنقل منخفض، هذا ما فعلته جوجل بالتعاون مع شركات هندية فوفرت سلسلة أندرويد ون !

هواتف أندرويد ون الرخيصة بدأت بالوصول إلى أوروبا
هواتف أندرويد ون الرخيصة بدأت بالوصول إلى أوروبا

 جوجل كشفت عن أجهزة أندرويد ون منذ شهر سبتمر، وباختصار أجهزة أندرويد ون أجهزة مدعومة من طرف جوجل، هدفها إيصال التقنية إلى الدول النامية والناشئة، باعتبار أن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة بل وحتى العادية أو المرتفعة غالية الثمن، ولا يمكن أن تصل إلى الدول النامية، ولن تلق رواجا كبيرا.

وهذه الأجهزة تتميز بكونها ذات مواصفات متوسطة إلى جيدة، وبسعر مناسب، حيث تطمح جوجل ان تقوم بتخفيض الأسعار أكثر لتكون على أكثر تقدير 100 دولار أمريكي للجهاز، والذي يحوي مواصفات جيدة، والآن السعر لا يزال مرتفعا بعض الشيء لكن لا يتجاوز 150 دولار!

لكن متى تصل هذه السلسلة لكل العالم؟ تحتاج إلى بعض الوقت، حيث بدأت بالوصول إلى أوروبا وبالضبط بريطانيا وأول جهاز وصل هو Karbonn Sparkle V والذي يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة 4.5 إنش بدقة 218 بيكسل.
  • معالج رباعي النواة بسرعة 1.3 GHz.
  • الرام 1 جيجا.
  • كاميرا 5 ميجابيكسل.
  • مساحة التخزين 4 جيجا قابلة للزيادة عبر MicroSD حتى 32 جيجا.
  • نظام أندرويد 4.4 كيت كات.
  • ضمان التحديث إلى الاصدار الخامس المصاصة قريبا !
هواتف اندرويد تصل لاوروبا
هواتف اندرويد تصل لاوروبا

حسنا، مواصفات أقل من المتوسطة مقارنة بسعره المرتفع بعض الشيء أو مرتفع جدا بحسب السوق والمواصفات، حيث متوفر في امازون انجلترا بسعر 129.99 جنيه استرليني، ولو عرفنا أنه يمكن الحصول على جهاز موتورولا موتو جي الرائع بسعر مقارب أو أقل مع فترة التخفيضات، يمكن القول أن شراء أندرويد ون الان صفقة خاسرة، بالتالي موتورولا أفضل بكثير !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى