اخبار الأندرويد

موتورولا تحضر لإطلاق الجيل الثاني من ساعة Moto 360

تواصل موتورولا إبداعها، كلنا نعرف ساعتها الذكية Moto 360، لكن متى نرى النسخة الثانية أو الجيل الجديد منها؟

موتورولا تحضر لإطلاق الجيل الثاني من ساعة Moto 360
موتورولا تحضر لإطلاق الجيل الثاني من ساعة Moto 360

في شهر سبتمبر السابق؛ قامت موتورولا بالكشف رسميا عن ساعتها Moto 360 التي أبهرت المتابعين أولا من خلال تصميمها، وثانيا من خلال مميزاتها !

طبعا يجب ان نقوم بتعريف كل شخص لا يعرف الساعة بها أولا، مواصفات ساعة Moto 360 الذكية كالآتي :

  • شاشة LCD تدعم اللمس بدقة 320 × 290 بكسل بكثافة بكسلات 205 بكسل لكل إنش.
  • مزودة بزجاج غوريلا جلاس 3 للحماية.
  • معالج يسمى TI IMAP 3 دون تفاصيل عنه، و ليس معالج Snapdragon 400 كما أشيع من قبل .
  • الرام أو الذاكرة العشوائية 512 ميجا.
  • مساحة التخزين 4 جيجا.
  • حساسات منوعة: جيرسكوب، حساس نبضات قلب، حساس حركة وخطوات،
  • تحوي 2 ميكروفون.
  • تعمل بزر واحد حقيقي.
  • بطارية بسعة 320 ميلي أمبير.
  • تدعم الشحن اللاسلكي.
  • الوزن 48 جرام.

ساعة Moto 360 تأتي أيضاً بمتشعر خاص بقياس نبض القلب ، و كذلك بيدوميتر Pedometer يعمل على حساب عدد الخطوات التي قمت بمشيها طوال اليوم ، و هذه الساعة تعمل بنظام Android Wear مع دعم الأوامر الصوتية . هذه الساعة أيضاً ستكون متوافقة مع الأجهزة الأخرى العاملة بنظام أندرويد 4.3 فما فوق من خلال البلوتوث 4.0 .

ساعة موتورولا
ساعة موتورولا

طبعا هذه المواصفات الرائعة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل الميزات، وعمل الساعة يجعلها من أفضل الساعات، خاصة من حيث التصميم، لكن مؤخرا ظهرت ساعات جديدة، حيث قامت LG وسامسونج بطرح جيل من الساعات، ثم لم تلبث أن قامت بتطويره وطرح ساعات أخرى بمواصفات أفضل ومحدثة، طبعا مع إرسال تحديثات جديدة، كذلك آبل سقوم بإطلاق ساعتها، بالتالي ماذا يجب ان تفعل موتورولا؟

ببساطة عليها أن تقوم بطرح ساعة جديدة ذكية وبمواصفات تقنية أحدث وأفضل، وبالتالي وبحسب ما أوردت التقارير، فإن موتورولا تلمح إلى أنها ستقوم بإطلاق الجيل الثاني من الساعة قريبا وخلال العام القادم.

للتذكير بباقي المواصفات، ساعة Moto 360 أيضاً ضد الماء إذ يمكن للمستخدم ارتدائها أثناء ممارسة السباحة مثلاً دون أن تتأثر الساعة ، أما بخصوص السعر فهي متوفرة بسعر 250 دولار أمريكي بالنسبة لنسخة سوار الجلد، أما سوار المعدن فستكون بسعر 299 دولار أمريكي، والحقيقة أن هذا السعر شكل صدمة مقارنة بما هو معروف عن موتورولا التي كان من المفروض ان تنافس من حيث السعر !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى