اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الأندرويد 5 المصاصة

رائع، لا تزال التأكيدات تتهاطل هنا وهناك، العديد من الشركات قامت بنشر تأكيدات حول حصول أجهزتها على الأندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس، أشهر هذه الأجهزة جالاكسي S4، شاهدوا فيديو له يعمل على الإصدار الخامس !

فيديو: جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الأندرويد 5 المصاصة
فيديو: جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الأندرويد 5 المصاصة

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 !

طبعا سامسونج عرض من قبل تأكيدات تم تأكيدها عبر هدة تقارير، منها حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، إلى هنا كل شيء جيد، فمن الطبيعي أن تحصل هذه الأجهزة على الأندرويد 5 باعتبار أنها جديدة وتحوي ميزات تقنية تسمح لها بتشغيل هذا النظام.

لكن كان دوما أصحاب جهاز جالاكسي أس 4 يطروح السؤال المصيري: هل سيحصل جهازنا على الأندرويد الخامس أو المصاصة؟ حسنا، الجواب ما سترون لا ما ستقرؤون وتسمعون، شاهدوا الفيديو:

رائع أليس كذلك؟ الآن كل صاحب جهاز جالاكسي أس 4 لن يكون ببيعه، بل سيصبح لديه شعور انه حصل على جهاز جديد تماما، خاصة مع التحديثات والميزات التي جاء بها الإصدار الخامس للأندرويد، إضافة للميزات التي سنراها من طرف سامسونج والتي شاهدتم بعضها في هذا الفيديو.

السؤال التالي: متى موعد وصول التحديث، حسنا: لا يوجد أي إشارة حول موعد إطلاق التحديث، لكن سيكون خلال شهرين وأقل من الان، وسنوافيكم بكل جديد وتحديثات النظام حال صدورها، فتابعونا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. الرجاء تجديد السوفت وير للجهزه القديمه قليلا مثل اس 3 اس 3 ميني
    Please we wont have a new sofrware for samsung S111 and S 111 miny

  2. السلام عليكم مشكور على هذا الخبر الرائع ولكن لدى سؤال هل جميع نسخ s4 ستحصل على الإصدار الخامس من الاندرويد مثل GT-I9500وGT-I9505

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق