اخبار الأندرويد

جوجل تطلق تحديث الأندرويد 5.0 لأجهزة نيكسس !

الخبر سيكون مفرحا لأصحاب أجهزة نيكسوس، جوجل قامت رسميا ببدء إطلاق وتوفير تحديث الأندرويد المصاصة لكم، التفاصيل في الأسفل !

جوجل تطلق تحديث الأندرويد 5.0 لأجهزة نيكسس !
جوجل تطلق تحديث الأندرويد 5.0 لأجهزة نيكسس !

ها هي ذي جوجل وبعد تأخيرا جاوز الـ 10 أيام، تعلن رسميا عن بدء إطلاق تحديث الأندرويد الخامس أو نسخة المصاصة لولي لوب لسلسلة أجهزة نيكسس، وهي نيكسس 5 ونيكسس 7 وأيضا نيكسس 10، فقط قامت جوجل باستثناء جهاز نيكسس 4 وأيضا نيكسس 7 نسخة 3G !

طبعا هذا التحديث سيصل إلى هذه الأجهزة من خلال الهواء أو ميزة OTA، بالتالي يمكنك تفقد التحديث إن كان وصلك أم لا من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم إلى حول الهاتف، ثم تحديث البرامج وفي حال وصلك الإشعار بالتحديث يمكنك القيام به بكل سهولة !

يبقى أنه وللأسف كما هو معروف في عالم الأندرويد، التحديث قد يتأخر بحسب الدولة أو المنطقة، بالتالي قد يتأخر وصول التحديث إليك حتى قرابة الشهر أو أكثر، بالتالي إن كنت ترغب بالمجازفة فيمكنك الحصول على روابط تحميل النظام المناسب لجهازك وتقوم بتحديثه لوحدك ولكن ستفقد جميع ملفات جهازك، فيبقى الخيار الأفضل لك هو انتظار وصول التحديث إليك عن قريب !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. طيب الجلكسي اس فور ياليت تعطونا معلومات عنه وعن تحديثاته كل الاجهزه وصلها تحديث الكيت كات ووصل الحين التحديث الجديث والى الحبن تحديث الكيت كات ما وصل للجلكسي اس فور

    1. انا قريت في موقعهم انه ما بدأ ايصال اندرويد لولي بوب ل نيكسس ٤ لكنهم بيرسلون حسب الموقع هذا الي اعرفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق