تطبيقات الاندرويد العربية والاسلامية

تطبيق TeleTXT TV Messenger للتواصل مع القنوات الفضائية

نواصل معكم عرض أفضل التطبيقات، اليوم معنا تطبيق مهم ومفيد لكل شخص مهووس بمتابعة القنوات الفضائية، ويرغب في مزيد من التواصل مع أفضل قنواته، تطبيق TeleTXT TV Messenger سيكون وسيطك الأفضل من أجل هذا !

تطبيق TeleTXT TV Messenger للتواصل مع القنوات الفضائية
تطبيق TeleTXT TV Messenger للتواصل مع القنوات الفضائية

من المؤكد أن التلفاز أصبح أمر ضروري الآن وموجود في كل منزل مهما كانت حالة صاحبه، بالتالي العديد من الناس يشاهدون القنوات الفضائية ويشاهدون خدماتها، ومن بين هذه الخدمات خدمة الشات في الشريط المتحرك السفلي في بعض القنوات، كذلك خدمات أخرى تقدمها هذه القنوات مثل تفسير الأحلام، أيضا التصويت على برامج مسابقات البث المباشر و خدمات طلب المحتوى ، والعديد من الخدمات الأخرى.

كل هذه الخدمات بحاجة الى تواصل مباشر مع القنوات الفضائية، والتواصل العادي عبر الهاتف والرسائل النصية القصيرة مكلف جدا، وفوق هذا صعب بسبب مشاكل الاتصالات الفنية والضغط الذي تعانيه بعض القنوات، بسبب عدم قدرتها على استيعاب الكم الهائل من الاتصالات والرسائل، بالتالي يتعذر عليك مراسلتهم وإرسال طلبك !

هنا يأتي دور وسيطك وخادمك المميز، تطبيق TeleTXT TV Messenger الذي سيكون بساطك السحري لتصل لتلك القنوات المفضلة الخاصة بك، فهو باختصار أفضل وسيط للتواصل مع قنواتك الفضائية المفضلة، يكفي فقط أن تتصفح التطبيق لتجد العديد من الخدمات التي يوفرها لك، لن تحتاج إلى كثرة التنقل ولا البحث عن هاتف القناة، ولا تكاليف كثيرة لا من حيث الوقت ولا المال والجهد، فقط هذا التطبيق سيساعدك على أن توصل صوتك لقنواتك المفضلة وبرامجك المهمة !

تطبيق تلي تكست ماسنجر
تطبيق تلي تكست ماسنجر

إن كنت تريد الحصول على خدمة تفسير الأحلام، أو المشاركة في التصويت لمشتركك المفضل ودعمه على برنامجك المميز، أو اذا كنت ترغب في إيصال رأيك بشكل مختصر، أو الحصول على أي خدمة تقدمها قنواتك المفضلة، سيكون تطبيق تلي تكست ماسنجر هو الحل الأمثل والوسيلة الوحيدة التي سوف توصلك إلى طلبك وتواصلك مع قناتك المفضلة بكل سهولة وبأوفر الاسعار.

لن تحتاج الا لبعض الخطوات لكي تحصل على هذه الخدمات، ولن تسمع بمشاكل الاتصالات، ولا زحمة الشبكة، ولا تعذر الوصول والاتصال بعد اليوم ، الآن أصبح الوصول الى قناتك المفضلة ومن أي مكان بالعالم أمر سهل وسلس عبر هذا التطبيق !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 3.0 فما فوق.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: 1.3.2 (ظهر في تاريخ 12.11.2014)

الحجم: 4.3 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل شخص يرغب بالتواصل مع قناته المفضلة !

المبرمج: Smart Solutions Est. 

السعر : مجاني

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫22 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق