السيديا

اخبار سارة: نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

هل أنت من محبي تنصيب الجيلبريك والتمتع بأدوات السيديا المتنوعة المميزة؟ هل فقدت هذا الأخير بعد تحديثك إلى iOS 8.1.1؟ لا تقلق فستعود لك متعتك السابقة عن قريب بحول الله. وفي هذه الوقفة سنشارككم خبر مميز عن الجيلبريك.

نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !
نجاح الجيلبريك على الإصدار 8.1.1 !

قامت آبل بإطلاق الإصدار الثامن، وقد قدمنا دليلا لمن يرغب في تثبيت iOS 8 مع الشرح، ثم توالت التحديثات حتى قامت آبل بإطلاق التحديث الأخير رقم 8.1.1، هذا التحديث الذي للأسف يقوم بإيقاف ثغرات الجيلبريك، فالجيلبريك يدعم الإصدارات من 8.0 حتى 8.1 على الوندوز والماك، وبالتالي من قام بالتحديث إلى الإصدار 8.1.1 فسيفقد الجيلبريك.

محبوا الجيلبريك حول العالم كثير منهم قد يضطرون للتحديث إلى الإصدار الأخير، رغم أنه لا يزال هناك إمكانية الرجوع إلى الإصدار القديم 8.1، إلا أنه قد تقوم آبل بغلق إمكانية ذلك قريبا، بالتالي فسيكون كل شخص يحدث إلى الإصدار 8.1.1 غير قادرا على الرجوع إلى الإصدار الأقدم، ولا يمكنه الحصول على الجيلبريك !

نعم هذا ما كان يعتقده الجميع، قبل أن يعلن الهاكر والمطور الشهير iH8sn0w نجاحه في توفير جيلبريك غير مقيد لهذا الإصدار، رغم أنه في المرة السابقة توصل هذا الهاكر إلى الجيلبريك ولكن لم يقم بنشره، لأن هذا الجيلبريك يسمى الجيلبريك الغبي، لأنه ما دام هناك إمكانية البقاء على الإصدار 8.1 والحصول على جيلبريك له، فما داعي القيام بالبحث عن ثغرات لهذا الجيلبريك؟

قام هذا الهاكر بنشر مقطع فيديو توضيحي لنجاحه في عمل جيلبريك لجهاز آيباد على الإصدار 8.1.1، وهذا هو الفيديو:

بحسب الهاكر الجيلبريك غير جاهز تماما ويحتاج بعض الجهد، حيث حصل على ثغرتين في هذا الإصدار تمكنه من القيام بالجيلبريك، قد يقوم بمشاركة هذه الثغرات مع فريق Pangu الصيني لتوفير الجيلبريك لهذا الإصدار، أو قد لا يفعل ذلك، ولا يجب علينا أن ننسى أن آبل ستقوم بإطلاق التحديث رقم 8.2 قريبا، بالتالي هنا ستزيد الحاجة لإيجاد ثغرات جديدة وتوفير جيلبريك غير مقيد، وهذا سيدفع الهاكرز للانتظار حتى تقوم آبل بإطلاق ذلك التحديث رسميا خلال شهر على الأكثر إن شاء الله، ثم يقومون بتوفير الجيلبريك المناسب.

بالنسبة لك، هل أنت مهتم بالجيلبريك ؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫64 تعليقات

  1. نعم نحتاج الجلبريك على الاصدار 8.1.1 لان هذا الاصدار الاكثر استقراراً من سابقه 8.1 واذا نجح الجلبريك على الاخير سوف اقوم بالتحديث له لان الاصدارات السابقه بها مشاكل ، واذا صدر سوف اسميه الجلبريك الذكي وليس الغبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق