اخبار الأندرويد

ساعة LG القادمة ستكون داعمة لشبكة 3G

شركة LG رائدة في مجال الالكترونيك، متخصصة بشكل دقيق في الشاشات، يمكن القول أن شاشاتها من أفضل الشاشات، لديها هواتف راقية أيضا، وقد دخلت مجال الساعات، فما هو جديدها أيضا؟

رسمياً : ساعة LG G Watch R أول ساعة ذكية دائرية بنظام Android Wear !
رسمياً : ساعة LG G Watch R أول ساعة ذكية دائرية بنظام Android Wear !

كما كنا قد ذكرنا في المقدمة، شركة LG تملك العديد من المنتجات، وقد دخلت سوق الساعات بقوة، لكن يمكن القول ليست بقوة سامسونج، ولا موتورولا، حيث أن هذين الأخيرتين تملكان ساعات راقية يمكن القول أنها الأفضل من حيث التصميم والعمل، ومن حيث التصميم تتفوق ساعة موتورولا المسماة MOTO 360.

في حين أن شركة LG لديها ساعة LG G Watch، ثم كشفت مؤخرا عن ساعتها الدائرية المسماة LG G Watch R وبطبيعة الحال يجب عليها ألا تتوقف عند هذا الحد، فبحسب التقارير فإن الشركة تنوي إضافة ميزة الجيل الثالث لساعتها القادمة، بحيث يمكنها استقبال وأداء مهمات تعمل عن طريق شبكة الجيل الثالث، مباشرة على الساعة دون الحاجة للجهاز، مثل تلقي رسائل أو محادثات أو غيرها من الأمور المهمة التي تتطلب شبكة بيانات خلوية مثل الجيل الثالث.

ساعة LG القادمة ستكون داعمة لشبكة 3G
ساعة LG القادمة ستكون داعمة لشبكة 3G

الساعة الجديدة ستكون بمقاسات 39.8×58.3 ملم، وستحمل إسم الطراز LG-VC100، وبطبيعة الحال ستكون الساعة مثل ما سبقها تعمل بنظام الأندرويد وير، وكذلك مضادة للماء على أن تكون بمواصفات تقنية أعلى خاصة من حيث الرقاقة أو المعالج باعتبار تشغيلها ودعمها لشبكة الجيل الثالث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى