اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا

أكثر شركة مسيطرة على السوق سامسونج، قد يكون هذا نسبيا من مكان إلى آخر، لكن هذا على العموم، آخر أجهزتها جالاكسي نوت 4، هل تفكر في الحصول عليه؟ اليوم سنزيدك شغفا به !

جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا
جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد 5.0 قريبا

سامسونج كشفت منذ مدة عن جهازها الرائع جالاكسي نوت 4، والذي بحسب التقارير فإنه يحمل أفضل شاشة نقية وواضحة، ومع ظهور المنافس الجديد من آبل وهو الأيفون 6 وأخوه الأيفون 6 بلس، ثم ظهور مشاكل الإنحناء التي اشتكى منها الكثيرون، سخرت سامسونج من آبل، لكن ظهرت لها مشكلة الفراغ بين الشاشة وجوانب الهاتف، لكن سامسونج ردت عليها، وأكدت من خلال تجارب الإنحناء صلابة جالاكسي نوت 4.

ألم تفكر بعد في شراء الجهاز؟ شاهد مقاطع فيديو خاصة بجالاكسي نوت 4 قد تدفعك للحصول عليه، حسنا، كل ذلك لم يدفعك للتفكير ولو للحظة للحصول عليه؟ ما سنقوله الآن حتما سيجعلك تعيد التفكير !

أهم نقطة يبحث عنها المستخدم في أجهزة الأندرويد بعد مواصفات الجهاز المميزة من الشاشة إلى جاهزية المعالجة إلى سلاسة الجهاز وتصميمه الجميل، يبحث بعد ذلك أو قبله على الجهاز الذي يحصل على تحديثات بسرعة، نقصد تحديثات النظام، وليس الان أفضل من الأندرويد 5.0 !

الأندرويد المصاصة أو الإصدار الخامس قادم قريبا، لكل الأجهزة وبشكل رسمي، لكن سيتفاوت وقت حصول كل جهاز على هذا الإصدار، لكن ها هي ذي سامسونج تعلن وبشكل رسمي أن جهاز جالاكسي نوت 4 سيحصل على الأندرويد الخامس في أقرب وقت، بالتالي هذه إشارة قوية إلى أنه أول جهاز ضمن أجهزتها سيحصل على الإصدار الخامس من الأندرويد.

الصورة فوق مميزة أليس كذلك؟ نعم هكذا ستجدون جهازكم جالاكسي نوت 4 في حال حصل على الإصدار الخامس من الأندرويد، تمتعوا به واستمتعوا واحرص على أن تحصلوا عليه، ويبقى القرار لكم، لكن نعتقد ان سامسونج ستجعل النظام الخامس أفضل على هذا الجهاز، أداء وتصميما !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. سامسونج افضل شركة ونظام الاندرويد الافضل بدون منافس

    ابل فاشله الايفون مجرد شكل وشهرة بسبب التفاحه

  2. أبل الى الأبد سامسونج افشل شركه
    أبل 65مليون طلب ام سامسونج جم مليون 7 مليون بس واحد عليها أبل و بس

    1. ههههههههه سامسونج الاولى على اسواق اندرويد ويصل الطلب 50. مليون وليس 7 مليون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى