السيديا

ثلاث أدوات سيديا عملية ومفيدة ونافعة للجميع

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا ثلاث أدوات جديدة، ستجعل جهازك يظهر بشكل اجمل وتقدم له أفضل الخدمات.

أداة Flurry لإضافة الضبابية على واجهة النظام
أداة Flurry لإضافة الضبابية على واجهة النظام

1- أداة Flurry لإضافة الضبابية على واجهة النظام

من المؤكد أن أهم شيء يرغب فيه أي مستخدم لأي جهاز مهما كان نظامه جميلا؛ أن يتمكن من تخصيصه، بحيث يغير شكله بحسب ما يرغب وما يوافق ذوقه، أهم شيء أن يضع الخلفية التي يريد، أن يعدلها كما يشاء، يتحكم في أي شيء متى ما أراد وفي أي وقت شاء، من بين هذه الأمور تغيير شكل النظام والعبث فيه.

اليوم أداة Flurry ستتيح لكم جزء من هذا التعديل، حيث ستوفر لكم إمكانية التحكم في ضبابية الواجهة الخاصة بالنظام أو بأي جزء منه، بحيث هذه الضبابية من المؤكد ستجعل النظام يظهر بشكل أفضل أجمل وأحسن.

بحيث يمكنك التحكم ضبابية مركز الإشعارات، وأيضا مركز التحكم وأي العناصر الأخرى التي تريد، فضلا عن وجود إمكانية التحكم في مستوى الضبابية من خلال إعدادات الأداة، بالتالي فهي مميزة ورائعة.

هل أعجبتك أداة Flurry؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss .

أداة SlideBack لإنهاء فتح أي رابط والرجوع إلى التطبيق الأصلي
أداة SlideBack لإنهاء فتح أي رابط والرجوع إلى التطبيق الأصلي

2- أداة SlideBack لإنهاء فتح أي رابط والرجوع إلى التطبيق الأصلي

الأداة بسيطة العمل جليلة الفائدة، فهي مهمة جدا خاصة لمن يستخدمون تطبيقات لا توفر متصفح داخلها، فمثلا أنت تستخدم تطبيق مثل الواتس آب، فتدخل إلى أحد الروابط التي استقبلتها، فيحولك إلى يوتوب أو إلى أي متصفح آخر، بعد الخروج من هذا المتصفح ستقوم الأداة تلقائيا بإرجاعك إلى تطبيق الواتس آب أو التطبيق الذي تم فتح الرابط منه، بالتالي لن تحتاج إلى إعادة الرجوع اليدوي.

هل أعجبتك أداة SlideBack؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss.

أداة Five Icon Dock لإضافة خمس أيقونات في الدوك
أداة Five Icon Dock لإضافة خمس أيقونات في الدوك

3- أداة Five Icon Dock لإضافة خمس أيقونات في الدوك

من المعروف أن أن الدوك أو في أسفل الجهاز يمكنك أن يحوي 4 تطبيقات فقط، باعتبار حجم الشاشة لدى بعض أجهزة الأيفون، بالتالي قد يرغب البعض في كسر هذه القاعدة وإضافة تطبيق خامس او أيقونة جديدة مهمة، بحيث تكون أمام المستخدم دائما.

من هنا جاء دور أداة Five Icon Dock المميزة، والتي بمجرد تثبيتها ستوفر لك إمكانية إضافة أيقونة أو تطبيق خامس في الدوك أسفل الجهاز، وهنا ستجد أهم تطبيقاتك أمامك دوما !

هل أعجبتك أداة Five Icon Dock؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا أو من خلال إضافة سورس /kindadev.com/apt.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫63 تعليقات

  1. شباب تكفوون عندي مشكلة الي هي تطلع عندي نقطة سوداء تحت برنامج الوتس اب وتويتر و الاعدادات ايش تعني

  2. الأخ رامي تراك تقدر تسوي ريستور كامل للجهاز حتى لو كان مقفل بحساب الآي كلاود .. فقط أدخل الجهاز في حالة السيف مود وبعدين سوي ريستور وراح يقبل معاك إن شاء الله تحياتي .

  3. اخوي رامي ارجع لصاحب المحل ورجع الجهاز

    وغير الحل ذا لاتتعب نفسك ويستحيل تفتح الجهاز من غير الأمييل الأصلي
    الي مقفل عليه الجهاز وإذا فيه اي إنسان قالك رح افتح الجهاز محتمل يفتح الجهاز لأكن الشبكة ما فيه يعني لاتتعب نفسك

  4. شباب اترجاكم ممكن حل انا جهازي اشتريتة من واحدمستعملاو الجهاز اكتشفت بي اكلودي او الرمز ماعرفة ممكن حل لزالت الاايكلود ايفون 5s

  5. اخواني حبيت اعرف فقط
    هل الجلبريك نازل على اصدار 8.0.2 ولا باقي
    وإذا لسى مانزل امتى صدور تنزيل الجلبريك
    وجزاكم الله خير

  6. شكراً لكم معلومات قديمه هذه بالنسبه لي في مستوى الدوك 6برامج على شكل دائري وتحياتي لكم متوفرة في كل السورسات لكن اتمنى من اصحاب السيديا تكونون جنبي والله كنت اورجيكم العجب فيها وربي شاهد

  7. شكراً لكم معلومات قديمه هذه بالنسبه لي في مستوى الدوك 6برامج على شكل دائري وتحياتي لكم متوفرة في كل السورسات

  8. مراحب الي بيسأل عن سيديا ٧.١.٢ موجود وشغال معاي ميه في الميه بس لايزو ٨ بعد ما نزل له جلبريك الين يستقرو على اصدار ويتم فتح الثغرات ودمتم بصحه وعافيه

    1. سيدتي ركبي السيديا شيء جميل عى ios 8.1 لكن كوني حذره بالادوات ليست جميعها تعمل على الاصدار الجديد

    1. اكتبي على الانترنت الحصول على جلبريك ونظامك اي اصدار لكن طريقه تركيب السيديا اذا لم تعمل قبل على الجلبريك فانصحك تطلبي مساعدة شخص لديه خبره

  9. يعطيكم العافية يارب على مجهوداتكم الرائعة
    أرجو منكم في الموضوع القادم لتطبيقات الاسبوع إن أمكن إضافة تطبيق لتحويل الفيديو في اليوتيوب إلى صور
    ولكم جزيل الشكر

  10. اهلا اخبار تطبيقات ارجوا ان تفيدوني و ان يفيدوني شباب سؤال واحد : هل السيديا يخرب الفون او يسوي له ضرر او ماذا نسمع من الكثير ان السيديا يخرب الفون و مما شابه ذلك ارجوا ان تنزلوا مقال عن كلامي و ان استفيد منكم
    بارك الله فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى