تطبيقات الأندرويد

تطبيق LeanDroid لإدارة طاقة البطارية وإطالة عمرها

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق LeanDroid الذي سيكون مفيدا للجميع، حيث ستكون مهمته إدارة طاقة بطاريتك ويجعلها أفضل، فلنتعرف عليه !

تطبيق LeanDroid
تطبيق LeanDroid

في كثير من الأحيان ودوما ما نسمع من المستخدمين هنا وهناك من يشتكي من أداء البطارية، فيصفون جهازا ما بأن بطاريته قوية، في حين يصفون غيره بأنه ذو بطارية ضعيفة جدا، نعم هذا قد يكون صحيحا، لكن ليس الأمر دوما متعلق بالبطارية !

فكثيرا ما يكون سوء الإستخدام هو السبب في نفاذ البطارية، وبل حتى في فسادها فهناك الكثير من الطرق التي تؤدي من استهلاك طاقة كبيرة دون فائدة، وهناك نصائح شهيرة في كيفية إدارة طاقة البطارية، لكن القيام بذلك يدويا دوما قد يكون مملا !

اليوم نفيدكم بتطبيق LeanDroid الرائع، إنه تطبيق مميز ومفيد في إدارة البطارية، حيث سيغنيك عن ضبط الاعدادات كل مرة، وسيغنيك عن متابعة حالة البطارية، لا تقلق، فقط اتبع تعليماته واضبطه وهو سيقوم بكل شيء.

التطبيق يتيح لك إمكانية التحكم في الاتصالات مثل الواي فاي، والبلوتوث، وسطوع الشاشة، والجيل الثالث، وميزة تحديد المواقع GPS، وسيقوم بضبط باقي الاعدادات لضمان استهلاك أقل للبطارية، بحيث يقون تلقائيا بإيقاف هذه الخدمات فور التوقف عن استخدامها أو بأي طريقة تحددها أنت ! وفي النهاية ستجد أن البطارية قد تحسنت !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.3.3 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 2.3.0 (ظهر في تاريخ 05.10.2014)

الحجم: 205 كيلو بايت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لكل من يعاني من استهلاك كبير في البطارية !

المطور: TeqTic 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق LeanDroid
تطبيق LeanDroid

تعليق واحد

  1. مثله مثل غيره من التطبيقات العادية للبطارية

    و لكن شكرا عالبرنامج
    كثير من الاجهزة اللي نستخدمها فيها هالشي من الضبط نفسه و اكثر الأوقات بشكل تلقائي و يعطي عمر اطول للبطارية و لهذا نشوف اجهزة بطاريتها تظل أكثر عن غيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى