اخبار الأندرويد

شركة HTC تعمل على الإصدار السابع من واجهة Sense

يبدو أن HTC تعمل بهدوء تام وسكينة، لم نسمع عنها أي خبر حول تحديث أجهزتها إلى الإصدار الجديد، لكن اليوم وصلتنا تسريبات أنها تحضر لذلك بتحديث واجهتها الشهيرة سينس لتدعم الإصدار الخامس من الأندرويد !

واجهة سينس من HTC
واجهة سينس من HTC

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد نسخة المصاصة أو Lolipop، نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android 5، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android 5 للتحميل.

هذا كان فيما يخص الإعلان الابتدائي عن النظام، لكن ها هي جوجل قد أعلنت وبشكل رسمي عن نظام الأندرويد Lolipop، وأنه سيكون حاضرا خلال الأسابيع القادمة، نعم الشركات تعمل بجد لأن تكون كل واحدة منهم هي الأولى في إيصال النظام لمستخدمي أجهزتها.

يبدو أن HTC تسعى لهذا، وها هي التسريبات تشير إلى عملها على نسخة جديدة من واجهة المستخدم الخاصة بها والشهيرة باسم HTC Sense وكان آخر إصدار لها هو السادس، لكن التسريبات تشير إلى عمل الشركة على النسخة السابعة.

طبعا واجهة المستخدم ستكون بلغة التصميم Material Design من جوجل، ومن المفترض ان تحمل نفس خيارات الواجهة السابقة مع إضافات أخرى، على أن تكون حاضرة ضمن التحديث القادم لأجهزة HTC خلال الفترة القادمة، طبعا قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا معي اتش تي سي ديزاير ٦١٦ هل بينزلي تحديث . الرجاء سرعة الرد وياريت تسوون قائمة للجوالات التي سيتم تحديثها من اتش تي سي وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق