تطبيقات واخبار عامة

تطبيق المواجهة – اضخم المسابقات الاجتماعية العربية لاجهزة ابل والاندرويد، رائع ومجاني

أطلقت شركة ألفا آبس، وهي شركة عربية مختصصة بإنتاج تطبيقات الهواتف الذكية ومقرها أبو ظبي، تطبيقها “المواجهة“ بنسخته الجديدة، بالاضافة الى نسخة خاصة باجهزة الاندرويد، وهو عبارة عن لعبة مسابقات اجتماعية، الأولى باللغة العربية، وذلك لأجهزة آيفون العاملة بنظام تشغيل iOS.

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

ويمكّن التطبيق المستخدمين من الدخول عن طريق حساباتهم على فيس بوك للتنافس مع أصدقائهم في الإجابة على أكثر من 12000 سؤال ثقافي مختلف، ويمكن لهم أيضًا اختيار موضوعات محددة للتنافس بها، مثل الجغرافيا والتاريخ والرياضة والتكنولوجيا والأدب والموسيقى والطب وبعض التنصيفات الأخرى.

وصرح السيد سائد غوراني، المسؤول عن إدارة المنتج وأحد مطوريه ل”اخبار التطبيقات”، بأن تنفيذ اللعبة استغرق ثلاثة أسابيع، وبأنهم يعملون على دراسة رأي اللاعبين للتعرف على نمط الأسئلة التي عليهم إضافتها في المستقبل، مع الإشارة إلى أنه سيتم إضافة أسئلة جديدة بشكلٍ دوري.

وأضاف بأن نسخة أندرويد من تطبيق المواجهة يتم العمل عليها، ومن المخطط أن يتم اطلاقها خلال الأسبوع الثاني من الشهر القادم.

ويتمتع تطبيق المواجهة بواجهات جميلة وجذابة، ويقدم العديد من الخيارات والميزات، ويتيز بطابعه الاجتماعية وبفكرة تنفيذ هذا الأمر، حيث لا يتطلب من الطرفين أن يلعبا في الوقت ذاته، وإنما يمكن اتمام الجولة وانتظار الطرف الآخر ليدخل ويكمل الجولة ومن ثم يختار نمط الجولة التالية وهكذا.

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

ويتيح التطبيق إمكانية اقتراح إضافة أسئلة جديدة ضمن تبويب خاص بذلك، حيث يتم اختيار التصنيف المناسب ومن ثم كتابة السؤال والأجوبة الخاصة به. ورغم كون التطبيق مجاني، إلا أن هناك بعض الميزات التي يمكن الحصول عليها عن طريق الدفع، وهي إمكانية إحصائيات مفصلة ومشاركتها، واختيار خلفية المواجهة، بالإضافة إلى تجنب ظهور الإعلانات ضمن التطبيق.

وصرّح أيهم غوراني، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا آبس، بأنه طالما أحب الناس برامج المسابقات على أقنية التلفاز، ولهذا تم تقديم تطبيق المواجهة لنقل الحماسة إلى أجهزة الهاتف، مع إمكانية التنافس مع الأصدقاء والعائلة.

وأضاف بأن إمكانية الربط مع فيس بوك تسمح للاعبين بالتنافس مع من يعرفونهم، بالإضافة إلى إمكانية معرفة ترتيبهم ضمن شبكتهم الاجتماعية، وأي تصنيف تميزوا به عن غيرهم.

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

جديد التطبيق:

  •  إمكانية تسجيل الدخول عن طريق البريد الالكتروني
  • إمكانيه تغيير الصوره الشخصية
  • تحسين الأداء والسرعه
  • تصحيح بعض الأخطاء

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث ونسخ 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 3.0 (ظهر في تاريخ 06.09.2014)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.0.2 (ظهر في تاريخ 06.09.2014)

الحجم باجهزة ابل: 27.0 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 11 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا يجمع الفائدة والمعرفة والتسلية في تطبيق واحد، يستحق التجربة بلا شك فهو يعتبر من افضل التطبيقات العربية في متجر ابل والاندرويد .

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: AlphaApps FZ LLC

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: AlphaApps FZ LLC

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

المواجهة لعبة المعلومات
المواجهة لعبة المعلومات

‫7 تعليقات

  1. اللعبة مفيدة ولكن فيها الكثير الكثير من الاخطاء حالها حال جميع التطبيقات العربية
    والخطأ الاكبر انك لازم ما تنام ولا تشتغل فقط تلعب فيها كي لا تخسر نقاط!!

    1. وان كان قديم اقل شي اشكر المجهود الذي يقومون به ✋
      وذلك من الادب والذوق وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى