اخبار الايفون

فيديوهات: اختبارات سقوط وصلابة الأيفون 6 والأيفون 6 بلس

مع موعد صدور أي جهاز عملاق من أي شركة، فإن أول شيء نراه هو اختبارات تحمل هذا الجهاز، سواء تحت الماء إن كان مضاد للماء وفق معايير خاصة، أو تحمل السقوط، اليوم نشاهد معا اختبارات إسقاط الأيفون 6 على الأرض ونرى النتائج !

فيديوهات: اختبارات سقوط وصلابة الأيفون 6
فيديوهات: اختبارات سقوط وصلابة الأيفون 6

أولا وقبل الدخول في الموضوع، نذكركم أننا عرضنا لكم عند ضجة الإعلان عن الأيفون 5S اختبارات صلابته وإسقاطه وخدشه، ثم رأينا مقارنة إسقاط كل من الأيفون 5S وجالاكسي S5 وجهاز HTC ONE M8، وقد حان موعد الأيفون 6، ليس بالمقارنة مع أجهزة أخرى ولكن لوحده على أقل تقدير.

طبعا نحن لا ندعوكم للقيام بهذا الأمر، ولا نتصور شخصا عاقلا يقوم به، لأن هؤلاء الذين حصلوا على الجهاز في أمريكا إنما حصلوا عليه بسعر مخفض ما بين 199 $ إلى 299$ مع عقد لمدة سنتين مع شركة اتصالات، بالتالي لا ضرر من التجربة بالنسبة لهم، وهي عادتهم، وهذا يكشف للمستخدمين حول العالم مدى صلابة الجهاز.

قبل عرض اختبارات السقوط، نعرض عليكم هذا الفيديو المحبط، قد يكون محبطا لأي شخص منكم، ومحبط بدرجة أكبر لصاحبه، ومضمونه أن إحدى القنوات أرادت إجراء مقابلة مع أحد الشباب الذين حصلوا على الأيفون 6 أولا، ولما طلبوا منه فتح علبة الجهاز وأراد فتحه سقط الجهاز من العلبة دون قصد، مع صراخ المشاهدين، طبعا مشهد سيء جدا، وشعور أسوء حصل للشاب ربما أصابته عين أحدهم :) إليكم الفيديو:

الفيديو الثاني: قد يكون محبطا بالنسبة لمن يعشق أجهزة آبل ويرغب بالشدة في الحصول على أحد الجهازين الجديدين، نقصد الأيفون 6 أو الأيفون 6 بلس، ولم يستطع لأن الجهاز لم يصل لبلاده وعليه الانتظار أو لا يملك الميزانية الكافية من أجل ذلك، عندما يرى هذا الاختبار سيصاب بالكآبة، رغم ذلك سنطلع عبر هذا الفيديو على اختبار لإسقاط كل من جهازي الأيفون 6 والأيفون 6 بلس، ويحوي المقطع مشاهد بالتصوير البطيء الذي يعطيكم تفاصيل أكثر:

الفيديو الثالث: هذا اختبار آخر يقارن بين الجهازين من حيث السقوط وقوة التحمل، لن نتكلم عن النتائج، شاهدوا بأنفسكم.

لن نقوم بالتعليق على مقاطع الفيديو، فهي نفسها تعطيكم تصور واضح، يبقى فقط أن الأمر بين ولا يحتاج إلى كثر تفسير، في حال اشتريت الأيفون 6 أو الأيفون 6 بلس، فاحرص على شراء غطاء واق أو أي شيء يحمي جهازك من السقوط، فالجهاز غالي وشاشته كبيرة وبالتالي تكاليف التصليح غالية، فكن على حذر عند التعامل معه وقم بتدليله :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫67 تعليقات

  1. عيب عليكون تنزلو هيك شي على صفحتكون لانو مارح تجيب الجهاز لتصارع فيه انت وتاني شي قارن بين الفيديو الاول والفيديو التاني بل الاول نكسر بل التاني ما نكسر لانو وقع بغير زاويه وبل النهايه مافي موبايل ما بينكسر

  2. انا بس لو عندي استطاعه اني اشتري ايفون ٦ كان اشتريته بس للاسف ماعندي استطاعه ولا ودي فيه المهم الي ابي اقوله انه من الطبيعي انه اي انسان يرمي جواله رح يتأثر يعني شتبون مثلاً جوال ترميه ومايصير له شي؟ اي هاتف بالدنيا لو انرمى بقوه رح تجيه خدوش وكسر وابل صراحه ابدعت بالايفون ٦ ابداع شديد الله يرزقني واحد ادعولي

  3. يا جماعة الخير ركب له كفر وانتهى الموضوع
    احنا ما عندنا الا الايفون والجلكسي هذا سقط وهذا انحنى
    خلاص نرجع لنوكيا بولمبه ابرك

    1. آه والله. انا اشتريت واحد اليوم و اخدت عين بسبب جماله وأناقته فمرضت هههههه لكن هو الصراحة متعة وروعة

  4. انا من محبين جهاز اي فون الصراحه مقاطع تألم القلب هو جهاز شي اكيد من سقوط خدش او كسر او اي شي ، شكرا ع الفديو رائعه جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق