اخبار الأندرويد

شركة Archos الفرنسية تطلق هاتفين رخيصي الثمن

هل تعتقد أن الشركات العالمية التي تنتج أجهزة تعمل بنظام الأندرويد فقط المشهورة، سامسونج، سوني LG و HTC وفقط باقي الشركات الصينية؟ هل سمعت بشركة Archos الفرنسية من قبل؟ تفضل إذن لترى الجديد !

هاتف 45c Platinum من شركة Archos
هاتف 45c Platinum من شركة Archos

هناك كثير من الشركات تقدم أجهزة أندرويد رخيصة، لكن ليست بذلك السعر الذي يجعل المستخدم يلهث ورائها، خاصة وأنه كلما انخفض السعر فمن المؤكد أن المواصفات التقنية منخفضة جدا.

هذا نراه في الأجهزة الصينية، أو حتى في أجهزة الشركات العملاقة العالمية، والتي تقوم بإطلاق أجهزة تطلق عليها أجهزة مناسبة السعر أو رخيصة أو في متناول الجميع، لكن بمجرد العمل بها نجدها لا تساوي حتى سعرها الرخيص ذاك، وكان من الأفضل أن تقدمها الشركات هدية مجانا مع هاتف آخر جيد !

هنا شركة Archos الفرنسية تحاول تغيير هذا المفهوم، فهي تسعى لأن توفر أجهزة رخيصة الثمن بالفعل، وفي نفس الوقت بمواصفات عالية راقية وتصميم مميز، فيكون المستخدم غير نادما على دفع ذلك المبلغ الزهيد للحصول على جهاز مميز ورائع !

من أجل هذا قامت الشركة بالكشف عن جهازين جديدين، الأول يحمل إسم 45c Platinum والثاني 50b Platinum كلاهما يعمل بنظام الأندرويد كيت كات، وهذا لوحده ميزة رائعة، حيث يعني أن الجهازين على الأقل أفضل من جهاز جالاكسي S3 من سامسونج الذي لم يتمكن من الحصول على هذا الإصدار من الأندرويد للٍف ولحد الآن سوى بطرق أخرى غير رسمية !

الجهازين معا يأتيان بمعالج MediaTek MT6582 رباعي النواة بسرعة 1.3 GHz ، أما الجهاز الأول فيأتي بشاشة FWVGA  بمقاس 4.5 إنش  وبذاكرة عشوائية بسعة 512 ميجا، وذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا قابلة للزيادة عن طريق مخرج ذاكرة microSD، وكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p، مع بطارية بسعة 1700 mAh.

جهاز Archos 50b Platinum
جهاز Archos 50b Platinum

في حين يأتي جهاز Archos 50b Platinum بمواصفات أعلى بقليل، حيث يوفر كاميرا عالية الدقة بدقة 8 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديو 1080p، وشاشة 5 إنش بدقة qHD، أما البطارية فهي بسعة 1900 mAh.

وأخيرا بعد استعراض ملخص وسريع لمواصفات الجهازين، ماذا عن السعر؟ ماذا تتوقع يكون سعر الجهاز الأول؟ حسنا، سعره 99 دولار بدون أي عقد، في حين أن سعر الجهاز الثاني 119 دولار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق