ارشادات

شرح طريقة استرجاع جهات الاتصال بعد القيام بالتحديث

نقدم لكم بشكل دوري العديد من الشروحات التي تساعدكم على زيادة ثقافتكم عند استخدام الأيفون أو الآيباد، أو منتجات آبل بشكل عام، اليوم سنشرح لكم طريقة استرجاع جهات الاتصال إلى جهازك بعد تحديثه في حال حصلت لك مشكلة في عدم رجوعهم !

شرح طريقة استرجاع جهات الاتصال بعد القيام بالتحديث
شرح طريقة استرجاع جهات الاتصال بعد القيام بالتحديث

أولا وحتى لا يقع أي لبس، نشرح لكم في البداية مقصدنا من هذا الشرح، ونشرح ما هي الأي-كلاود، ببساطة هي خدمة من آبل تحفظ لك جهات اتصالك، ملاحظاتك، مواعيدك وتذكيراتك وتقويمك وبعض الأمور الأخرى، مع إمكانية مزامنتها مع أجهزة أخرى بحسابك الخاص.

المشكلة، أنه في بعض الأحيان وعند قيام المستخدم بتحديث جهازه إلى نسخة أحدث، فإن النظام يطلب منه إدخال حساب الأي-كلاود من أجل مزامنة جهازه وإرجاع جهات اتصاله وباقي أموره إليه، لكن في بعض الأحيان لا ترجع جهات الاتصال مما يصيب المستخدم الواقع في هذه المشكلة بالذعر وقد يعتقد أنه قد فقدت جهات اتصاله، خاصة إن كانت هذه الأرقام جد مهمة وكثيرة جدا !

اليوم سنقوم بشرح طريقة سهلة جدا من أجل استرجاع جهات الاتصال التي فقدتها بعد التحديث، أولا عليك ألا تخاف فسترجع جهات اتصالك :) ثانيا اتبع الشرح التالي:

الخطوة الأولى: 

– قم بفتح الإعدادات من جهاز الأيفون أو الآيباد.

– قم بالنزول والدخول إلى قسم iCloud.

– قم بالتأكد من خانة جهات الاتصال أو Contacts، فقد تجدها مقفلة، قم بتشغيلها.

– في حال وجدت خيار جهات الاتصال مفعل، قم بإقفاله ثم أعد فتحه مرة أخرى.

– ستظهر لك رسالة تقول: (حذف جهات الاتصال من جهازك) قم باختيارتها ولا تخف فلن تفقد جهات اتصالك.

الخطوات السابقة في الصور التالية:

حل مشكلة فقدان جهات الاتصال
حل مشكلة فقدان جهات الاتصال
حل مشكلة فقدان جهات الاتصال
حل مشكلة فقدان جهات الاتصال

هذه هي جميع الخطوات، ومن أجل التوضيح والتأكيد؛ فلا خوف على فقدان جهات اتصالك، فهذا الحل البسيط قد يكون نافعا لمن واجه مشكلة في رجوع جهات الاتصال لديه بعد قيامه بتحديث جهازه، فيكون هذا الحل بسيط وسهل ويسير من أجل إرجاع جهات الاتصال من حسابك على الأي-كلاود.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫61 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق