اخبار الأندرويد

سوني تحضر لمؤتمر يوم 9 أكتوبر في أمريكا

يبدو أن سوني لا يزال لديها ما تكشفه لنا، أو ربما سيكون عندها مفاجئة، خاصة في ظل هذه المنافسة الشرسة التي لا يمكنها البقاء فيها مكتوفة اليدين، فماذا ستفعل سوني؟

مؤتمر تحضر لمؤتمر يوم 9 أكتوبر في أمريكا
مؤتمر تحضر لمؤتمر يوم 9 أكتوبر في أمريكا

كما ورد في العنوان، فإن سوني الشركة اليابانية العريقة تعمل كل جهدها لتبقى في المنافسة، خاصة وأنها كادت في وقت من الأوقات أن تخرج من سوق الهواتف، بل وكاد أن يفلس هذا القسم من الشركة ويتوقف كما توقف تصنيع قسم حواسيبها المسماة فايو.

لكن مع سلسلة هواتف إكسبيريا عادت سوني للواجهة بل وجنت أرباح لا بأس به، على أقل تقدير لا تزال حية في ظل صراع الوحوش الحالي، وآخر الأجهزة التي كشفت عنها، جهازها الرائد سوني إكسبيريا زد 3، وأيضا زد 3 كومباكت، دون أن ننسى جهازها اللوحي الأخير المسمى  Sony Xperia Z3 Tablet Compact وهو من أخف الأجهزة اللوحية وأقلها سمكا.

لكن ليس هذا جديد سوني لهذا العام، فقد كنا نعتقد أن هذا كل ما لديها وستبقى تعلن فقط عن أجهزة أخرى عادية، لكن يبدو أنها تخبرنا بعكس هذا، حيث أنها نشرت دعوة وإعلان عن حدث خاص بها في أمريكا، وهذا يوم 9 أكتوبر القادم، ولا يمكن الجزم عن ماذا ستكشف سوني، ربما نفس الأجهزة ولكن بنسخة أمريكية؟ أو ربما لديها جديد ما ! أو على أقل تقدير ربما تود الاستحواذ على السوق الأمريكي وإرجاع هيبتها ومكانتها فيه، خاصة في ظل تقهقرها لصالح شركات أخرى منافسة، على كل نحن ننتظر ونرى وسنخبركم بالجديد إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق