تطبيقات الأندرويد

تطبيق Moodies لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك للاندرويد

الأندرويد فيه ميزات كثيرة قد يغفل عنها المستخدمون، نعم وكذلك التطبيقات، ونحن بين الفينة والأخرى نختار لكم بعض التطبيقات، وبشكل عام نخبركم بالجديد، اليوم معنا تطبيق مسل أقرب منه للفائدة، إنه تطبيق Moodies Emotions Analytics لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك !

تطبيق Moodies لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك للاندرويد
تطبيق Moodies لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك للاندرويد

من المؤكد أن الجميع يعلم مدى التطور التقني والتكنولوجي، بحيث صارت التكنولوجيا في كل شيء، حتى صار نوم الواحد منا عن طريق التقنية، من خلال بعض الأدوات والتطبيقات يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات، واليوم معنا تطبيق في هذا المجال.

إنه تطبيق Moodies المميز والذي توفر لمنصة الأيفون منذ مدة شهر كامل، ها هو ذا يصل إلى الأندرويد، وببساطة واختصار هذا التطبيق ممتع ومسل، بحيث يوفر لك ميزة وإمكانية تسجيل صوتك ثم يقوم التطبيق بتحليله ويعطيك حالتك النفسية ومشاعرك من خلال صوتك !

حسنا، قد يعتقد البعض منكم أن هذا مجرد هراء وكذب ومسخرة :) لكن مطوروا التطبيق يقولون لكم أن هذا التطبيق حقيقي ونتائجه أقرب للواقعية، بحيث أن التطبيق له من الذكاء الاصطناعي ما يمكنه من تحليل والتفريق بين أكثر من 400 عاطفة مختلفة من حيث تحليل الصوت وتحديد مشاعرك، كل هذا خلال 20 ثانية فقط، فيكفي أن تقوم بتشغيل التطبيق ثم الكلام لمدة عشرين ثانية وسيعطيك التطبيق النتائج، وبطبيعة الحال التطبيق يمكن خداع من خلال التمثيل، ولكن نحن نتحدث عن الكلام العادي في الوضع العاطفي المعتاد !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.0 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.8 (ظهر في تاريخ 28.08.2014)

الحجم: 5.7 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم ومفيد لمن يرغب في تحليل مشاعر أصحابه أو مشاعره :)

المطور: Beyond Verbal 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Moodies لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك للاندرويد
تطبيق Moodies لتحليل صوتك ومعرفة مشاعرك للاندرويد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى