اخبار الايفون

ملخص الأسبوع حول الأيفون 6: فيديو حقيقي للأيفون 6 مع تفاصيل جديدة

كثيرة هي اخبار الايفون 6، خاصة مع اقتراب موعد الاعلان عنه، ولو أوردنا لكم جميع الأخبار الخاصة به؛ لم يكفنا الجهد والوقت لإفادتكم بها بسبب كثرتها، لذا سنحاول أسبوعيا تلخيص أهم أخباره خلال أسبوع في موضوع واحد، ولم يبق كثير حتى نرى الأيفون حقيقة ونتحقق من هذه الأخبار !

فيديو واضح لنسخة الأيفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش
فيديو واضح لنسخة الأيفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش

أولا: فيديو واضح لنسخة الأيفون 6 ذو شاشة 4.7 إنش

هل تريدون رؤية الأيفون 6 قبل موعد الإعلان الرسمي عنه من طرف آبل؟ حسنا الصورة فوق قد لا تكون كافية، لكن عندنا فيديو حقيقي للأيفون 6 نسخة 4.7 إنش، حيث قامت إحدى الشركات الموثوقة والتي حصلت على قطع الأيفون 6؛ بتجميع هذه القطع وفي النهاية حصلت على ما ترونه في الصورة فوق وما سترونه في الفيديو في الأسفل، وبالتالي لا داعي للانتظار حتى موعد 9 سبتمبر حتى تشاهدوا الأيفون، فتمتعوا برؤيته الآن :)

هل هذا هو معالج A8 للأيفون 6 القادم؟
هل هذا هو معالج A8 للأيفون 6 القادم؟

ثانيا: هل هذا هو معالج A8 للأيفون 6 القادم؟

تحدثنا من قبل كثيرا عن أهم قطع الأيفون 6، ولكن حديثنا عن المعالج كان قليلا بسبب نقص الأخبار الواردة الخاصة بالمعالج، والذي لم يكن يعرف عنه الناس والمحللين والمتابعين سوى أنه سيكون بإسم A8 وسيكون أسرع نوعا ما، ولكن دون تفاصيل مبينة.

وفيما ورد سابقا من التقارير، أن الأيفون 6 نسخة 4.7 إنش ستحمل معالجا أقل حجما من معالج نسخة 5.5 إنش من الأيفون 6، بالتالي الأخير سيكون معالجه أسرع، رغم وجود أخبار تفيد أن آبل لن تقوم بإطلاقه يوم 9 سبتمبر.

الصورة التي ترونه فوق قاموا بتسريبها من طرف إحدى المواقع المهتمة بأخبار الأيفون وآبل، حيث قامت بتسريب العديد من التفاصيل السابقة عنه، والذي تم إيراده مع هذه الصورة قولهم، أن معالج الأيفون 6 تم تصنيعه بتقنية مغايرة للنسخة السابقة، بحيث تم تصنيعه بتقنية 20 نانو متر، بالتالي سيكون المعالج أصغر، معالجة أسرع للمعلومات وأداء أفضل، وفي النهاية استهلاك أقل للطاقة وحرارة أقل !

ولا يجب علينا أن ننسى أن آبل دوما ما تضيف مزايا خاصة للمعالجات التي تطلبها بالشراكة مع شركة TSMC التايوانية، وكما لا يخفى عليكم فإن معالجات آبل ستكون ذات معيار 64 بت وهو الذي رأيناه في الأيفون 5S وفي الآيباد آير والآيباد ميني ريتنا، بالتالي هذا ما سنراه حتما في المعالج القادم للأيفون 6، مع سرعة أكبر كما قلنا آنفا.

فوكس كون وبيجاترون توظفان الآلاف من أجل تسريع إنتاج الأيفون 6
آبل لن تقوم بالإعلان عن الأيفون 6 نسخة 5.5 إنش !

ثالثا: آبل لن تقوم بالإعلان عن الأيفون 6 نسخة 5.5 إنش !

هذا الخبر نقلناه لكم منذ مدة، وكان ما بين النفي والإثبات، والكثير من الشائعات كانت تدور في هذا الفلك منذ مدة طويلة، فجهة تنفي أن تقوم آبل بالإعلان عن الأيفون 5.5 إنش، وجهة تؤكد أنها ستقوم بالإعلان عنه، ونقصد بالاعلان عنه يوم 9 سبتمبر.

لكن مؤخرا وردت تقارير تفيد أن آبل لن تقوم بالإعلان عن الأيفون 6 نسخة 5.5 إنش، حتى بداية العام القادم، وسيكون بكميات محدودة وبسعر أغلى، بحيث ستكتفي بالاعلان عن الأيفون 6 نسخة 4.7 إنش، إلى جانب نسخة من الأيفون 5S يحمل مساحة 8 جيجا فقط.

من جهة أخرى وهذا خبر صادم جدا ومحزن لمن يرغب في الحصول على الأيفون 6، فإن أحد المصادر يشير إلى أن كلا نسختي الأيفون 6 ستكونان بسعر غالي جدا، حيث ستكون نسخة 4.7 إنش بسعر 750 أورو وهو ما يعادل 988 $، في حين أن نسخة 5.5 إنش سيكون بسعر 950 أورو أي ما يعادل أكثر من 1200 دولار امريكي، وهذا سعر غال جدا سيجعل الأيفون بنسختيه قليل المبيعات، وهذا خبر صادم جدا للفئة المتوسطة التي قد تجمع المال الكافي لشراء هذا الأيفون، ولكن نحن نعتقد ان مسرب هذا الخبر مخطئ، فهو لم يورد تفاصيل حول سعة ذاكرة الأيفون بهذا السعر، ونحن نعتقد أنها بسعة 32 أو 64 جيجا فما فوق ! وسياسية آبل دوما تقضي بالمحافظة على أسعار أجهزتها !

هل تحضر آبل للإعلان عن منتجات كثيرة هذه المرة؟
هل تحضر آبل للإعلان عن منتجات كثيرة هذه المرة؟

رابعا: هل تحضر آبل للإعلان عن منتجات كثيرة هذه المرة؟

بحسب الأخبار ومن المؤكد بالرجوع إلى الأخبار والتقارير السابقة؛ أن آبل لديها الكثير لتعلن عنه هذا العام، فليس فقط الأيفون 6 ما سنراه، فمن المتوقع أن نرى ساعة آبل الجديدة الذكية، وأيضا منتجات أخرى قد تكون التسريبات والشائعات لم تحط بها، فنحن لحد الآن لم نر صورا لساعة آبل المزعومة، رغم وجود تقارير تؤكد قيام آبل بالعمل عليها، وهذه سياسة آبل في الحفاظ على سرية صناعاتها الجديدة.

لكن لماذا تم تسريب أخبار الأيفون 6؟ يبدو أنها أيضا سياسة من آبل لغزو الأسواق فكريا حتى قبل إطلاق الجهاز وجعل الناس مرتبطين بالجهاز، فأنت كمستخدم كلما تدخل هنا وهناك تقرأ: الأيفون 6 سيكون كذا، الأيفون 6 سيحمل معالج كذا، كاميرا الأيفون 6، صور الأيفون 6، أخبار الأيفون 6، شاشة الأيفون 6، فيصبح عالقا في ذهنك وقد تصبح مهووسا به ومنتظرا له للحصول عليه :)

حسنا الموعد قد صار أقرب، وهو تاريخ 9 سبتمبر، حيث ستقوم آبل بالقيام بمؤتمر للكشف عن الأيفون 6 ومنتجات أخرى كما قلنا، ومن أجل هذا فآبل قامت بتحضير قاعة يمكنها استيعاب ما يقارب 2405 شخص، وهو مركز يحمل إسم Flint، على عكس مركز Yerba Buena السابق والذي كانت آبل تعقد فيه مؤتمراتها، والذي كان بقدرة استيعاب 757 شخص فقط، ومركز سابق لآبل والذي قدرته 301 شخص فقط هي قدرته الاستيعابية.

بالنظر إلى تحضير آبل لهذه القاعة الضخمة، نفهم أنها ترغب في الحصول على تغطية إعلامية أكبر، وهذا ما دفعها لإرسال دعوات كثيرة، وفي نفس الوقت استقبال هذا العدد الضخم، وبالتالي سنشهد تقارير كثيرة خلال وبعد تاريخ 9 سبتمبر، وبهذا تضمن آبل تغطية إعلانية مجانية وضخمة لمنتاجتها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫88 تعليقات

  1. حقيقة بهذا الإصدار فقدت أبل هويتها في الايفون عندما غيرت ديزاين الجهاز الجانبي وأصبح مثل الجالكسي وجميع محبي الايفون بكل إصداراته يوافقون على كلامي

  2. انا اتوقع انهم راح يغيرون مكان سويج التشغيل من اعلى الجهاز الى الجنب عند موضع السيم كارد كما هو مشاهد في الفيديو لكن الله اعلم هل في فوائد اخرى مثل زر التصوير

    1. اصلن فيه في جميع اجهزة ابل لماتدخلين على الكمرى اظغطي على زر الصوت ورح يصور لك منغير ماتظغطين على الشاشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق