السيديا

سيديا: أداة ColorfulKBD لتغيير ألوان لوحة المفاتيح للأيفون

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا أداة سيحبها كل من يرغب بتخصيص ألوان النظام، إنها أداة ColorfulKBD لتغيير ألوان لوحة المفاتيح ولوحة الأرقام !

أداة ColorfulKBD لتغيير ألوان لوحة المفاتيح للأيفون
أداة ColorfulKBD لتغيير ألوان لوحة المفاتيح للأيفون

بعد الصورة في الأعلى قد لا يكون هناك أي داع لأن نقدم شرحا لهذه الأداة :) فالصورة توضح المقصد وتوضح عمل الأداة، نعم باختصار هذه الأداة ستكون مفرحة ومسعدة ومناسبة لكل الأشخاص الذين عندهم جيلبريك، ويحبون العبث مع أدوات سيديا، ويرغبون بشدة في تغيير ألوان النظام.

فمن المستحيل أن يبقى الواحد منا رهين الألوان التي اختارتها آبل، ولا يمكنه تغيير الألوان وشكل النظام كما يريد، فهذا مزعج جدا، وفي العادة الثيمات والخلفيات وكل ما له علاقة بتغيير شكل وألوان وطبيعة النظام؛ أهم المطالب التي يريدها المستخدمون.

نعم آبل لم تقم بالاستجابة لهذه المطالب، لأن هذا سيؤثر على طبيعة النظام، وسيشكل له ثقلا كبيرا وبالتالي لن يوفر النظام السرعة والثبات في العمل، وبالتالي آبل حرصت على اختيار أفضل العناصر والألوان عندما قامت بتصميم نظام iOS خاصة الإصدار السابع والثامن الذي ننتظر قدومه الشهر القادم، رغم ذلك تبقى الحاجة للتغيير ضرورة ملحة !

تفضلوا انتم يا من تملكون الجيلبريك وعندكم سيديا، استمتعوا مع أداة ColorfulKBD الرائعة التي توفر لكم إمكانية تغيير ألوان لوحة المفاتيح وكذا لوحة الأرقام في تطبيق الهاتف، إلى ألوان عشوائية رائعة، كما رأيتم في الصورة أعلاه.

هل أعجبتك أداة ColorfulKBD؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫45 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق