تقارير

رسمياً : الإعلان عن هاتف الآيفون 6 في التاسع من سبتمبر !

بدأت آبل بإرسال الدعوات الخاصة بمؤتمرها القادم يوم الثلاثاء الموافق التاسع من سبتمبر المقبل ، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الجيل الجديد من هواتف الآيفون iPhone 6 ( أو iPhone Air ) بشاشة أكبر مقارنة بالإصدارات السابقة يبلغ قياسها 4.7 إنش ، كهذا تجمع الآراء و تؤكد التقارير الصحفية و كذلك التسريبات التي لا تتوقف !

رسمياً : الإعلان عن هاتف الآيفون 6 في التاسع من سبتمبر !
رسمياً : الإعلان عن هاتف الآيفون 6 في التاسع من سبتمبر !

الدعوات التي قامت بإرسالها آبل لا تكشف أي شيء بخصوص الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها خلال هذا المؤتمر ، فقط تحتوي الدعوة على شعار آبل في الخلفية ، ثم التاريخ و من أسفله عبارة كتبت بالإنجليزية Wish we could say more أو “تمنى أننا نستطيع أن نقول المزيد” .

من المؤكد أنه سيتم الكشف عن جهاز الآيفون القادم خلال هذا المؤتمر ، هذا لاشك فيه ، كما سيصاحب ذلك الإعلان عن الهاتف الجديد إطلاق تحديث iOS 8 للجمهور في اليوم ذاته ، كما هو العهد بآبل طوال السنوات الماضية .

السؤال هنا ، هل سيكون هناك جديداً في جعبة آبل أكثر من ذلك ؟! ربما نعم ! فالكثير من التقارير تتحدث عن إطلاق النسخة الأكبر من الآيفون ذات شاشة 5.5 إنش بالتوازي مع الإعلان عن هاتف الآيفون الجديد ، كذلك أشارت أنباء صحفية أخيرة إلى احتمالية الإعلان عن ساعة آبل الذكية iWatch ، كما ينتظر أن يتم الكشف عن عدد من الملحقات أو التقنيات الجديدة في الهاتف كثمرة من ثمرات الاستحواذ على شركة Beats Audio ، البعض يتحدث أيضاً عن نسخة مخفضة الثمن من هاتف iPhone 5s بسعة 8 جيجابايت ، لكننا لا يمكننا تأكيد أي مما سبق .

حدث آبل السنوي للإعلان عن هاتف الآيفون سيكون يوم الثلاثاء في تمام العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادي ، أي الخامسة مساءاً بتوقيت غرينتش ، و الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و القاهرة ، في التاريخ السابق ذكره .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫108 تعليقات

  1. ي عزيز السعر غالي جداً بصراحه والمشاكل للحين ماتلافوا إصلاحها كذلك إلى الآن والعالم تنظر ايفون ٦ إللي ماتزل

    واخبارهم إشاعات ومناي عارف ايش .. اتمنى يكون في مصداقيه بالخبر كذلك من نفس الشركه تكون الأجهزه ذات جوده عاليه لكي يتحلل سعر الجهاز من ناحية البطاريه وغيرها من ملاحظات واتمنى عدم المجامله على حساب الأشخاص المتضررين من اعطال الأيفون نكون واضحين وصادقين شوووي

  2. سعر الأيفون عادة مايزيد بس اتوقع الشاشه الأكبر راح تكون الزياده فيه بحدود ١٠٠ الى ٢٠٠ دولار بعدين بطاقه دعوة الأبل لتاريخ ٩/٩ اتوقيع فيها تمويه لشكل الأيفون القادم دققوا بس

  3. انا استغرب من الناس اللي يسألون عن السعر.
    كيف تسأل عن سعر الجهاز وهو باقي ما نزل ؟؟!
    على العموم رح تعرفون سعره يوم 9/9 باذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق