اخبار الأندرويد

صور مسربة لمتجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي

أعلنت جوجل عن نظام Android L وهو لحد الآن محل إعجاب الكثيرين باعتبار الميزات التي سيوفرها، وهو حاليا قد التطوير والتجريب، حيث من المفترض أن يتم تحديث النظام بشكل جذري، حتى مظهر متجر التطبيقات جوجل بلاي، فكيف سيظهر؟

صور مسربة لمتجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي
صور مسربة لمتجر تطبيقات الأندرويد جوجل بلاي

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، وقد عرضنا عليكم أهم ميزات نظام الأندرويد الجديد، ووفرنا لكم لوحة المفاتيح الخاصة بالنظام للتحميل الآن، ثم عرضنا عليكم مرة أخرى بشكل مفصل أهم ميزات نظام Android L، وكذلك وفرنا لكم خلفيات نظام Android L للتحميل.

اليوم معنا جديد سيسر محبي متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد والمسمى جوجل بلاي، حيث لدينا صور تظهر التصميم الجديد لمتجر التطبيقات وهذه الصور المسربة تظهر متجر التطبيقات جوجل بلاي مصمم بشكل جديد تماما، وهذا عن طريق لغة التصميم الجديدة من جوجل والمسماة Material Design، والتي من خلالها سنرى واجهات جديدة لكل تطبيقات الأندرويد قريبا، والتي ستبعث فيها الروح وتخلصنا من الشكل التقليدي القائم على ألوان باهتة وضعيفة !

ويبدو أن جوجل أول من سيعمل بهذا التصميم، وهذا على تطبيقاتها الرسمية، وابتداء من تصميم نظام الأندرويد L الذي سنراه قريبا، وانتهاء بالتطبيقات الخاصة بها، سواء المدمجة في النظام أو التي يمكن تحميلها منفصلة من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي.

صور جوجل بلاي بالتصميم الجديد
صور جوجل بلاي بالتصميم الجديد

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. واضح أن جوجل بدئت تعتنق التصميمات الفلات فى كل منتجاتها يعنى شكل نظام أندريد أل الجديد شكله فلات ومتجر التطبيقات والعاب تبع جوجل Google Play شكله هيبقى تصميمه فلات بردوه زى ماهو واضح من الصور

    1. نسيت كمان تصميم الجيميل الجديد بردوه نفس الفكرة وكمان جوجل مأخرا من كام يوم جددت شكل جوجل درايفر وحولت تصميمه لديزاين فلات بردوه , التصميمات الفلات بقت أسلوب حياة عند جوجل :)
      بس أول شركة هواتف أستخدمت التصميم الفلات فى السيستم تبعها الأندرويد هى أل جى فى هاتفها الجديد أل جى جى 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق