اجهزة الاندرويد اللوحية

جوجل: Tango Tablet جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد قادم قريبا

تعد شركة جوجل حاليا الرائدة في مجال التقنية، ليس فقط محرك بحث شهير، بل شركة تتنتج نظارات متطورة وذكية، سيارات ذاتية القيادة وذكية، وأيضا هواتف ولوحيات ذات جودة عالية، دون نسيان نظام الأندرويد، وها هي ذي تعمل على جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد.

مشروع لوحي تانجو من جوجل
مشروع لوحي تانجو من جوجل

كان الاعتقاد السائد لدى الكثيرين سابقا ، الجهاز اللوحي نيكسوس 8، هو ما سيكون الجهاز اللوحي ذو شاشة ثلاثية الأبعاد، والذي قلنا أنه من تطوير جوجل، لكن يبدو أن هذا غير صحيح، حيث أن جوجل تقوم بالعمل على مشروع جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد ولا يزال قيد التطوير، والذي أطلقت عليه اسم مشروع تانجو.

أوصت جمعية القلب الأمريكية بخفض ..الجهاز سيكون مخصص للمطورين فقط، والذي يقوم أساسا على شاشة ثلاثية الأبعاد اعتمادا على ثلاث كاميرات اثنان منها مركبة أمام الجهاز والأخرى خلفه، مع معالج رسوميات من شركة إنفيديا العريقة وهو NVIDIA Tegra K1، مع ذاكرة عشوائية 4 جيغا، وبطبيعة الحال ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا.

أما بخصوص الكاميرات فهي تقوم بدور الحساسات ومتابعة حركة المحيط بالجهاز، وهي التي على أساسها قام هذا المشروع، بحيث تقوم بالإضافة إلى الحساسات المرفقة مع الجهاز برسم صور ثلاثية الأبعاد، والجهاز كما قلنا فهو موجه للمطورين وليس للاستخدام العادي، حيث يبلغ سعره 1024 دولار أمريكي، ومن المؤكد أن سعره سينخفض بعد قيام شركة جوجل بتطويره أكثر وتوفيره للمستخدمين العاديين.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى