HTC تسخر من جهاز جالاكسي S5 من سامسونج

الشركات تتنافس فيما بينها دوما، تتنج الكثير من الأجهزة، ولعل أفضل الأجهزة الحالية في الأندرويد هي أجهزة شركات LG وسامسونج و شركة HTC، وكثيرا ما كانت سامسونج تسخر من الشركات الأخرى المنافسة ولكن لم نرها تسخر من شركات الاندرويد فماذا حصل الان؟

HTC ONE وجالكسي اس 5

HTC ONE وجالكسي اس 5

الذي حصل أنه ليس سامسونج هي التي بدأت السخرية، بل إن شركة منافسة لها وقوية في السوق هي من بدأ ذلك، إنها شركة HTC، صاحبة جهاز HTC One M8، والذي يعد حاليا أفضل جهاز أندرويد، من حيث التصميم وكذا الأداء وغيرها من التفاصيل الأخرى الداخلة في منافسة الأجهزة فيما بينها.

هذا دفع بطبيعة الحال شركة HTC إلى بعض الغرور، والسخرية من الشركات الأخرى، بطبيعة الحال أهم منافس وأقواهم هي سامسونج صاحبة جالاكسي S5، حيث سخر بعض مسؤولي شركة HTC من شركة سامسونج وقالت أنها شركة تملك الكثير من المال ولكن تستثمر في أمور تافهة.

ومن جهة أخرى قالت أن جهاز جالاكسي S5 مجرد كتلة بلاستيك رخيصة الثمن، وهذه في حد ذاتها سخرية كبيرة، المقصود منها هو تصميم الجهاز نفسه وليس المحتويات، لأنه إذا قارنا المحتويات فإن جهاز جالاكسي S5 يحوي تقنيات أفضل من جهاز HTC one M8، ولكن من حيث التصميم فالتفوق لجهاز HTC one M8 لا محالة، والذي هو مصنوع من المعدن بنسبة 90٪.

الآن ورسميا كلا الجهازين سيكونان متاحين في العديد من البلدان، ولكن نسبة الارباح وعدد النسخ المبيوعة من كل جهاز، وهذا هو الفارق في تحديد أي الجهازين أفضل.

أما أنتم، ما رأيكم؟ أي جهاز أفضل في نظركم؟ جالاكسي S5 أو HTC One M8؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

18 تعليق

  1. هل يمكن مقارنة العملاق الكوري سامسونغ بالشركة اش تي سي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*