اخبار الأندرويد

تفاصيل جديدة حول جهاز HTC M8 – كاميرا 3D

يبدو أنه سنكون طيلة هذه الأيام وبشكل يومي مع تسريبات وأخبار وتقارير حول المولود القادم من شركة HTC والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في حدث خاص يوم 25 مارس الجاري، أما اليوم فحديثنا سيكون حول التصوير في الجهاز، لماذا يوجد فيه كاميرتين من الخلف؟

رأينا في موضوع سابق بعض الأخبار حول جهاز HTC M8 وهو اسم خاص بالجهاز الجديد القادم من هذه الشركة، وأنه سيكون بغطاء مثقوب يعرض بطريقة ذكية الوقت وحالة الطقس، لكن لم نعرف السبب حول وضع كاميرتين في الخلف؟ هل سيكون هذا ذو فائدة كبيرة الجواب في الصورة التالية ثم نوافيكم بالتفاصيل:

تسريبات حول جهاز HTC M8
تسريبات حول جهاز HTC M8

هذه الصورة تم تسريبها من إعلان تم تحضيره من إحدى الشركات الاسترالية لخدمات الاتصال، حيث تحوي الصورة بعض تفاصيل الجهاز القادم من شركة HTC، ولعل التركيز يكون حول الكاميرا، فالجهاز سيكون ذو كاميرتين من الخلف، والسبب يرجع إلى تعزيز قدرة التصوير بخاصة في الظلام، إضافة إلى ذلك إمكانية التركيز لإظهار جزء من الصورة أكثر من الأخرى، لكن المفاجئة السارة هو إمكانية إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد على الصور ! حتى وإن كان الاعلان المسرب لا يشرح المزيد من الأمور حول هذه التقنية.

من جهة أخرى حوى الإعلان تفاصيل حول واجهة Sense 6.0 التي ستجعل استخدام النظام أروع وأسهل وبخاصة من حيث الدخول للشاشة الرئيسية أو استخدام تطبيقات مفضلة، أما الشاشة فستكون بدقة Full HD وبقياس 5 إنش، مما يعزز الاستخدام ويجعله أروع.

أما الصوت فسيكون مبهرا مع خاصية BoomSound مع مكبري صوت مدمجين في الجهاز، يوفران للمستخدم صوت نقي واضح وصافي، زيادة على طبيعيته، وهذا أفضل ما يتمناه أي مستخدم من جهاز ذو شاشة رائعة وصوت نقي.

أخيرا، ماذا عن السعر؟ كما يظهر في الاعلان سيكون سعر الجهاز 840 دولار أسترالي أما بالدولار الأمريكي فسيكون في حدود 760 $ هذا بدون عقد، مع العلم أن الإعلان مرتبط بشركة اتصالات أسترالية، بطبيعة الحال هذه تسريبات سنتعرف على صدقها من عدمه يوم يتم الاعلان عن الجهاز، وبشكل عام هذا هو سعر جهاز بهذه المواصفات.

بالنسبة لكم، ما رأيكم في جهاز HTC القادم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى