هواتف نوكيا X تحصل على مليون طلب في الصين فقط

نوكيا عملاق أجهزة الهواتف، هاهي ذي تخطوا خطوات مركزة من أجل العودة وإعادة اكتساح العالم باجهزتها المحمولة، خاصة مع دعم أكبر شركة تقنية في العالم: مايكروسوفت، فكان نتيجة هذا التزاوج الكثير من المنتجات منها جهاز نوكيا X بنظام الأندرويد !

جهاز Nokia X العامل بالاندرويد

جهاز Nokia X العامل بالاندرويد

تحدثنا من قبل عن نية شركة نوكيا الإعلان عن هاتفها نوكيا X من الهند، وهو ما حصل بالفعل، وقد كانت التوقعات الاستباقية تشير إلى عدم وجود أي لفت انتباه بالنسبة للمستخدمين، وبخاصة محبي أجهزة نوكيا، ولم يكن هناك زخم اعلامي كبير مقارنة بما يحصل للشركات الاخرى مثل آبل وسامسونج وأيضا HTC وLG وغيرهم !

السبب وراء هذا أن الجهاز لم يكن بذلك الجهاز ذو المواصفات الجبارة أو التي ستجذب المستخدمين، فكل ما يقدمه الجهاز مواصفات أي هاتف لوميا من نوكيا، فقط تم تغيير نظام التشغيل إلى الأندرويد، ولم يكن كما يعهده المستخدمون، حيث فرضت نوكيا على المستخدمين الالتزام والاستفادة فقط حصريا من خدماتها.

بغض النظر عن مواصفات الجهاز وكل ما سبق وتحدثنا عنه، الجهاز قد حصل بحسب تصريحات نوكيا على طلب مسبق من مليون عميل، هذا فقط خلال أربع أيام وفي الصين فقط، بالتالي من المتوقع أن يكتسح الجهاز باقي دول العالم الناشئة، وهذا هو سوق نوكيا الخصب والذي لا تزال تخافظ عليه باعتبارات تاريخية بحتة وأنها أشهر منتج لأجهزة الهواتف المحمولة حول العالم !

هذا إذا علمنا أن أجهزة نوكيا X العاملة بالاندرويد المعدل من طرف نوكيا، تعد من الفئة المتوسطة، وثمنها معقول ويمكنها تقديم بعض أهم ما يطلبه أي مستخدم للأندرويد، بالتالي فإن هذا ما سيضمن بحسب المراقبين نجاح هذه الفئة من أجهزة نوكيا، وقد يفتح المجال لكي تطرح نوكيا المزيد من الأجهزة العاملة بالأندرويد.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

3 تعليقات

  1. ماشاء الله

  2. احب اجخزة نوكيا لما تتمتع به من جودة و متانه
    تعبت من اجهزة جلاكسي الهشه

    • ياحبيبي انت شفت مواصفاته عشان تحكم عليه بالجودة والمتانة وتصف أجهزة جالاكسي بالهشة والعكس صحيح السامسونج أجهزتها جبارة ومواصفاتها وميزاتها كثير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*