هل سيكون هناك جيلبريك لإصدار iOS 7.1 قريبا؟

مع كل إصدار جديد من نظام iOS من آبل، يطرح السؤال التالي: هل سيكون له جيلبريك غير مقيد؟ بطبيعة الحال نواجه هذا السؤال في كل مكان، ومن وقت صدور آخر إصدار حتى خلال مرحلة انتظار الجيلبريك، فما هو جواب السؤال حول إمكانية وجود جيلبريك لإصدار iOS 7.1؟

موقع انترنت يخصص مكافأة لمن يطور جيلبريك لـiOS7 !

موقع انترنت يخصص مكافأة لمن يطور جيلبريك لـiOS7 !

كما علمنا من قبل، فإن الجيلبريك متوفر لكل الإصدارات السابقة، بدون استثناء، فمنذ إطلاق آبل كل تحديث يقوم الهاكرز بإعادة تحديث أداة الجيلبريك لتدعم آخر إصدار، بالتالي لم يكن هناك أي مشكل ولا مبرر لطرح السؤال حول توفر الجيلبريك، لكننا علمنا أن آبل أطلقت التحديث الجديد من iOS والذي يحمل رقم 7.1، وبطبيعة الحال تم غلق ثغرات الجيلبريك بل ونشرت آبل صفحة تشرح فيها التحديثات الأمنية التي وضعتها في الإصدار الأخير، وتفتخر أنه أصبح أسرع أكثر أمانا وأكثر جاهزية.

لكن بخصوص الجيلبريك، فبحسب جميع نصائح الهاكرز ابتداء للمستخدمين، أن يبتعدوا عن التحديث للإصدار الأخير أي 7.1 إذا كانوا يريديون الجيلبريك، مما يعني أنه حاليا لا يوجد أي أمل أن يصدر الجيلبريك لهذا الإصدار في وقت قريب، بل من المرجح أن يكون أصعب في ظل سوء الفهم الذي حصل بين الهاكرز منذ فترة بسبب اختلافهم حول إطلاق جيلبريك للإصدار السابع، وأيضا قيام فريق آخر بإطلاق جيلبريك للإصدارات الأخيرة من IOS 6، والذي قاموا من خلاله بكشف بعض الثغرات التي كان يود الفريق الأول الاحتفاظ بها في عمل جيلبريك لما هو قادم من التحديثات.

يبدو أن كلامنا فوق كان محزنا لمحبي الجيلبريك، نعم ولكن ليس لدرجة فقدان الأمل، فالهاكر الفرنسي pod2g ذكر أنه حاليا غير مركز على عمل جيلبريك للإصدار 7.1، ولكن لمح إلى إمكانية قيامه بالبحث في الأمر وتوفير الجيلبريك، خاصة وأنه يملك بعض المفاتيح والأفكار من أجل القيام بذلك، ولكن ليس قبل فحص التحديث الجديد بشكل كامل، ومعرفة مدى قوة عمل آبل في سد الثغرات السابقة، وأيضا البحث عن ثغرات أخرى.

بالتالي فالأمل لا يزال قائما من أجل حصولنا على الجيلبريك، هذا أمر مؤكد ولا يمكن مطلقا القول أن نظام IOS غير قابل لعمل جيلبريك له، بل الأخبار التفصيلية تقول أن الجيلبريك سيبقى ما دام نظام iOS قائما، ولعلها سترجع فكرة جائزة مالية لمن يقدم جيلبريك غير مقيد لآخر إصدار.

نصيحتنا لكم أنتم محبي الجيلبريك، ابقوا بعيدا عن التحديث الأخير إن كنتم تودون الاحتفاظ بالجيلبريك، والصبر والانتظار ريثما يصدر الجيلبريك وسنخبركم بأي جديد حيال ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات المجانية لوقت محدود والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الايفون والايباد والمزيد …

 

92 تعليق

  1. طيب ليش مافي تنزيل من الايفون مباشره من غير كمبيوتر

  2. محمد النعيمي ابن العراق

    السلام عليكم شباب نزل الجيلبريك على الاصدار ios7.1 beta للمطورين فقط ابحثو عنه بل YouTube وشكرا

  3. يوجد مقاطع على اليوتيوب ((جلبريك غير مقيد للاصدار 7.1)) هل هي وهمية ام انها حقيقيه ولا ضير ان نتبعها ؟؟
    ارجو الرد

  4. ارجو الرد الإجابي من فضلكم

  5. هل نزل الجيلبريك و مازال في قيد الإنتضار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*