اخبار الأندرويد

هاتف جالاكسي S5 يحصل على الروت حتى قبل البيع الرسمي

أهم خطوة مهمة ينتظرها عشاق هواتف الاندرويد بعد إطلاق أي جهاز أندرويد ذكي، هو الحصول على روت لذلك الجهاز لتمكينهم من عمل أي شيء يرغبون فيه، وهذا ما حصل مع جهاز جالاكسي S5، فلنطالع التفاصيل.

روت جهاز جالاكسي S5
روت جهاز جالاكسي S5

هل كنت تخطط وترغب في الحصول على جهاز جالاكسي S5 الجديد؟ ولكن كنت ننتظر المزيد من الوقت حتى تتأكد من توفر الروت لهذا الجهاز؟ حسنا لا داعي للانتظار، متى ما يتم إطلاق الجهاز يمكنك الحصول عليه لأن فريق الهاكرز الشهير XDA-Dev استطاع عمل روت لهذا الجهاز.

فبحسب منتدى فريق التطوير أو الهاكرز XDA-Dev الشهير، فقد استطاعوا من عمل روت لمعالج الجهاز الذي يعمل به، وهو من تصنيع شركة كوالكم والمسمى Snapdragon 801، والان يمكن القيام بعمل روت لجهاز جالاكسي S5 عن طريق برنامج أودين، الذي سيقوم بتثبيت أداة SuperSU في جهازك والتي تمكنك من الدخول إلى عمق نظام الجهاز في دقائق معدودة.

للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة منتدى فريق الهاكرز XDA-Dev، مع ملاحظة أن القيام بالروت هو تحت مسؤوليتكم الخاصة، فقد تنتج بعض المشاكل، مع فقدان الضمان الخاص بكم، بالتالي لا تقم به إلا وأنت تحتاجه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

‫3 تعليقات

  1. الروت برتامج هاكرز مثل جلبريك للأيفون ويتم عن طريقة تنزيل البرامج المدفوعة الثمن مجانا وشراء النقود من داخل الألعاب مجانا ولا اله الا الله محمد رسول الله

  2. عفواً هل من الممكن اطلاعنا على المزيد باللغة الغربية حيث أنني لم أفهم ما هي جدوى الرووت وكيف يتم تنصيبه وهل هو آمن ام لا؟

  3. ياناس والله ماني فاهم وش معنى روت
    اول ماشريت جهازي فةقبل ايام لقيت في المتجر
    حاجة اسمها روت ونصبتها :)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى