موتورولا وLG تكشفان عن ساعتين بنظام Android Wear، تعرفوا عليهما

رأينا في موضوع سابق حول اعلان جوجل عن نظام Android Wear للساعات أو الأجهزة القابلة للارتداء، والذي من المتوقع أن يحدث ضجة، ولكن يبدو أن المنتجات العاملة بهذا النظام لم تتأخر طويلا، فها هي موتورولا و شركة LG تكشفان رسميا عن ساعتين بهذا النظام، فلنتعرف عليهما معا.

ساعة Moto 360 من موتورولا

ساعة Moto 360 من موتورولا

الساعة في صورة تسمى ساعة Moto 360 من موتورولا، لا يوجد تفاصيل كثيرة عنها سوى بعض الصور، وأيضا مقطع فيديو، لكن من المتوقع أن تحرص موتورولا أن تضفي عليها طابعها المتسم بصناعة أجهزة ذات جودة عالية، وهذا بالحرص على استخدام مواد إنتاج عالية الجودة، وهذا التي نأمله من موتورولا، خاصة وأنها ستعلن عن إصدارين من الساعة، واحد برباط من الجلد والأخر معدني لإضفاء نوع من الرسمية على الساعة.

أما عن موعد البدء بالبيع فسيكون هذا الصيف ولعله بعد ثلاث أشهر من الآن، وهي فترة اغتنام العطل السنوية، فضلا عن أن مثل هكذا منتجات أفضل وقت للاعلان عنها هو الصيف، أما فيما يخص السعر فلا يوجد أي تفاصيل ولعله يكون مثل أسعار الساعات الموجودة، ومعلوم عن موتورولا المنافسة في الأسعار دوما.

ساعة LG G Watch

ساعة LG G Watch

كما ذكرنا في المقدمة، الساعة الثانية ستكون من شركة LG والمسماة: ساعة LG G Watch، حيث كشفت شركة إل جي وبشكل رسمي عن تعاونها مع جوجل من أجل تطوير هذه الساعة اعتمادا على نظام أندرويد وير المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، وقد وعدت شركة إل جي وضع كامل خبرتها التقنية والتكنولوجية لجعل هذه الساعة الأفضل وتقديم أفضل ما يمكن للمستخدمين، خاصة من حيث جعلها مريحة سهلة الاستخدام قوية وذات فاعلية كبيرة.

وقد أشارت LG أنها تسعى لجعل ساعتها أكثر اندماجا مع الأجهزة الذكية، وقد أشارت أيضا إلى أنها ستتعاون مع المطورين هي وجوجل وهذا بتوفير حزم برمجية تساعدهم على توفير تطبيقات مناسبة للساعة.

أما عن المواصفات التفصيلية فلم يتم الكشف عنها، لا التقنية ولا الكشف عن السعر ولا عن موعد الاطلاق رسميا، لكن قد يكون هذا الصيف.

ساعة LG G Watch

ساعة LG G Watch

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

2 تعليقان

  1. الله أكبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*