قريبا: مشروع جهاز محمول يعمل بنظام الأندرويد ووندوز فون

لا يزال نظام الأندرويد يصنع الحديث بعد نظام iOS من آبل، لكن رجع وبقوة نظام وندوز فون من مايكروسوفت، والذي من المعتقد كما عرفنا في مقال سابق أنه سيصعد في ترتيب ونسبة استحواذه على سوق الأجهزة حول العالم، لكن ما رأيكم لو يكون هناك جهاز يعمل بنظام أندرويد + وندوز فون؟

جهاز يعمل بنظامين أندرويد + وندوز فون

جهاز يعمل بنظامين أندرويد + وندوز فون

نعم هذا ما ستقوم به إحدى الشركات الهندية الناشئة، والتي تود دخول السوق بقوة، والتي وقعت عقدا مع مايكروسوفت من أجل ترخيص استخدامها لنظام وندوز فون على أجهزتها، وبطبيعة الحال دمجه مع في جهاز واحد مع نظام الأندرويد، والمقصود أن المستخدم عند تشغيله للجهاز سيكون له الخيار إما أن يقوم بالعمل بنظام وندوز فون، أو الدخول باستخدام نظام الأندرويد.

لا يمكن الجزم بقبول جوجل بذلك، لكن لا نعتقد أن هناك فرصة لترفض، خاصة إذا كان المستخدم سيجد متجر جوجل بلاي وكل خدمات جوجل داخل نظام الأندرويد، ونفس الأمر مع مايكرسوفوت، وتبقى في النهاية حرية شخصية وبحسب رغبة المستخدم.

لا يوجد لدينا أي تفاصيل دقيقة حول شكل الجهاز مواصفاته التقنية ولا السعر بطبيعة الحال، لكن من المعتقد أنه سيكون للأعمال التجارية أكثر من استخدامات عادية، رغم ذلك قد يتطور الأمر لينتقل إلى الأجهزة اللوحية، ولعل باقي الشركات الضخمة تعتمد هذه السياسة، فيجد المستخدم كامل راحته في النهاية.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

3 تعليقات

  1. ناسف جبهة الايفون

    مشروع ممتاز

  2. من رئع ان يصنعوة

  3. ويندوز فون افضل في التابليت اما الجوالات يا نظام ابل او اندرويد. مجرد وجهة نظر . ميكروسوفت مثلا ابدعت عندما صنعت جهاز يعمل ويندوز فون و لابتوب في نفس الوقت اللي هوا جهاز surface pro.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*