شركة HTC تراهن على الأجهزة الرخيصة السعر للتفوق في المنافسة !

عندما نذكر اجهزة الاندرويد، فمن المؤكد أو جهاز قد يخطر على بال أي محب للاندرويد، جهاز من فئة جالاكسي من سامسونج، وبطبيعة الحال أجهزة نيكسوس من جوجل، لكن هناك فئة أخرى تذكر أجهزة LG ومن جهة أخرى العملاق التايواني HTC، فما هو جديد هذا العملاق؟

أجهزة HTC Desire 310 رخيصة الثمن

أجهزة HTC Desire 310 رخيصة الثمن

HTC عملاق تصنيع الأجهزة المحمولة، نعم هو كذلك ولمن لا يعرف فقد فاز أحد أجهزتها في مسابقة أفضل هاتف محمول للعام الفارط في مؤتمر برشلونة المقام في إسبانيا الأسبوع الماضي، والذي تفوق فيه جهاز HTC One المرتبة الأولى بدون منازع، لذا فهذه الشركة تعد منافس شرس لسامسونج وLG وبطبيعة الحال للشركات الأخرى مثل آبل.

لكن ما هي استراتيجية الشركة؟ على غرار LG فإن HTC تود اتباع خطة غريمتها LG وكذا نوكيا، وهذا بغزو الأسواق وبخاصة الناشئة وفي العالم الثالث، وهذا بتقديم أجهزة ذات تقنيات قوية، وفي نفس الوقت رخيصة الثمن، يمكن لأي كان الحصول على واحد، وبالتالي غزو السوق بكل يسر وسهولة.

بطبيعة الحال HTC تود تصنيع والاعلان عن هاتف جديد من فئة Desire، والذي سيكون اسمه بالكامل: HTC Desire 310، هذا الهاتف الذي نراه في الصورة أعلاه، سيكون بمعالج 1.3 جيجاهرتز، وبشاشة مقاس 4.5 بوصة، إضافة إلى كاميرا 5 ميجابيكسل، مع نظام أندرويد 4.2 جيلي بين، وبطبيعة الحال الجهاز سيكون من الفئة المتوسطة.

لكن ماذا عن السعر؟ بحسب التقارير فإن سعر هذا الجهاز لن يتجاوز 170 $ بالتالي فهو بسعر مميز يمكن للأغلبية الحصول عليه وبالتالي انتشار كبير، خاصة إذا علمنا أن HTC قد تقدم نسخة منه تدعم تشغيل شريحتين !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في الفيسبوك لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في تويتر لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

انضموا لصفحة أخبار التطبيقات في جوجل بلس لتحصلوا على أفضل التطبيقات والأخبار والمزيد ..

إنضموا الى قناة اخبار التطبيقات في اليوتيوب لتحصلوا على افضل واحدث الشروحات الخاصة باجهزة الاندرويد والمزيد …

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*